كيف ابدأ في مجال كتابة المحتوى ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كتابة المحتوى من الاهتمامات التي ارغب في تعلمها والبداية فيها … كيف استطيع بدء كتابة محتوى على الانترنت ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-03T23:22:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    البداية الصحيحة في كتابة المحتوى تتطلب الآتي :

    1. اختيار التخصص : لا يمكنك كتابة محتوى لجميع التخصصات الا ان كان موقعك عام بل يفضل ان تتخصص في أي مجال تجده مناسب . أهم التخصصات التي يمكنك انشاء محتوى هي : [ محتوى تعليمي , التقنية , التاريخ , التعليم , اللغات , الحياة العامة , المواضيع الدينية] والقائمة تطول لكثير من التخصصات التي يمكن الكتابة عنها.
    2. دراسة المقالات : تعلم كيفية استهداف الكلمات المفتاحية وكتابة المقالات القصيرة , المتوسطة ومن ثم الطويلة وان لكل نوع من المحتوى نوع من المقالات التي تتناسب معه على سبيل المثال لو أردت تجميع مقالات بشروحات بسيطة فيمكنك كتابة محتوى قصير وقد تتطلب محتوى متوسط اما نوع المقالات ذات المحتوى الطويل فهي غالبا ما تكون تفصيلية وهي مفضلة اكثر في محركات البحث.
    3. إنشاء مدونة : لا يمكنك كتابة المحتوى في وسائل التواصل الاجتماعي او مدونات اشخاص اخرين لأن كتابة المقالات التخصصية تحتاج الى جهد طويل وتتمثل بالوقت والتقصي مع جمع المعلومات بالتالي تحتاج الى منزل على الشبكة العنكبوتية متمثل بمدونة ودومين ويتم تهيئتها للسيو وتخصيصها بشكل مميز عن طريق اختيار قالب واضافات مناسبة.
    4. المنافسة المشروعة : يمكنك ان تنافس كل اصحاب التخصص في محركات البحث من خلال كتابة محتوى اكثر تميزا منهم وان اضافة الامثلة والتجارب العملية بالاضافة الى المعلومات القيمة سوف يزيد من جمهورك واهمية المواضيع التي تطرحها بالتالي سوف تتصدر نتائج البحث بكل جدارة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )