كيف اجعل مواقع التواصل الاجتماعي تعمل لصالح موقعي ؟

السؤال

مواقع التواصل الاجتماعي الاشهر التي يمكن ان تعمل لصالح اي موقع الكتروني هي فيسبوك, تويتر , ريديت بالاضافة الى انستقرام ولكن يجب ان يكون هناك وقت كافي للمدون العربي ليقوم بالنشر داخل هذه المواقع.

كيف يمكن جعل هذه المواقع المذكورة اعلاه تعمل لصالح صفحات المواقع الالكترونية بحيت تساعد في جلب الزوار من هذه المنصات ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T09:23:44 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. مواقع التواصل الاجتماعي الأشهر لدى العرب هي فيسبوك ,تويتر ,انستقرام ,ريديت , بينترست وان انشاء الحسابات في هذه المواقع ضروري مع انشاء صفحات في المنصات التي تسمح بذلك مثل انستقرام وفيسبوك التي سيكون لها دور كبير في نشر المحتوى الخاص بموقعك واشهاره في هذه المواقع ومحركات البحث.

    العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي والموقع يجب ان تكون تبادلية اي تضع ازرار الاعجاب داخل موقعك من اجل الدخول اليها ومشاهدة المقالات والمنشورات هناك ويمكنان تحصل على معجبين جدد يساعدونك في اظهرها في المحتوى المقترح داخل المنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي نفسها.

    احدى اهم النقاط التي يمكن ان تكسبها لموقعك كشهرة وتصنيف هي وجود موقعك في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل رسمي اي ان الحسابات والصفحات تكون بأسم موقعك وان شهرتها هناك سوف تجعل محركات البحث الى تقديم موقعك واعطاءه العلامة التجارية حتى لو كان هناك منافسين له.

    لو كان موقع سؤال وجواب يحتوي على صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وينشر المواضيع بأنتظام هناك فسوف يسير على الطريق الصحيح للحصول على اسبقية في كلمة سؤال وجواب عند البحث عن هذه الكلمة في محركات البحث لهذا فان الاهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي مهم جدا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )