كيف افتح اكثر من حساب فيسبوك وتويتر؟

السؤال

انا امتلك اكثر من حساب في مواقع التواصل الاجتماعي واريد فتح اكثر من حساب في ان واحد وخصوصا على موقعي فيسبوك وتويتر والتبديل بينهما متى ما اردت لان اهتماماتي في كل حساب مختلفة عن الاخر وهذا يجعلني اركز اكثر على هذه الاهتمامات بدل الصفحات الكثيرة ومنشورات الاصدقاء والمجموعات التي اشترك فيها فأنا اميل الى التخصيص دائما فهل توجد طريقة لفتح اكثر من حساب في هذين الموقعين في ان واحد؟

بانتظار الحل 0
AdmiN 2020-05-07T22:25:06 1 اجابة 87 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. يوجد تطبيق اسمه MultiLogin على متصفح جوجل كروم وللحصول عليه يمكنك البحث في جوجل عن CHROME STORE وتدخل الى متجر كروم الخاص بالتطبيقات ومن ثم تبحث عن التطبيق وتضيفه الى المتصفح بعد الاضافة سوف تظهر ايقونته يسار صندوق الروابط او اللينكات في المتصفح في الاعلى اضغط عليه ستفتح صفحة مستقلة ادخل على فيسبوك او يوتيوب بحساب معين ومن ثم اضغط على الاضافة او التطبيق مرة اخرى ستفتح صفحة مستقلة ايضا ادخل منها بحساب فيسبوك او تويتر ثاني ويمكن الدخول بأي عدد من الحسابات الذي تريد.

    فكرة هذه الاضافة انها تعتبر ان كل صفحة تفتحها هي متصفح مستقل عن الاخر ويمكن تجربتها ايضا لو كان لديك اكثر من حساب على موقع معين تنشر في عضوية وتعلق في اخرى او تستخدم ثلاثة حسابات او اكثر بالضغط على الايقونة وعمل تسجيل دخول بعضوية مختلفة.

‫اضف اجابة