كيف تحول الحب من طرف واحد الى طرفين ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لو كنت تعاني من الحب من طرف واحد … كيف يمكن ان تحول الحب من طرف واحد الى طرفين وتتخبص من الالم والعذاب الذي تعيشه ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-17T17:30:55+03:00 1 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-17T22:32:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات تحويل الحب من طرف واحد إلى طرفين :

    هذه الخطوات سوف تساهم وبشدة في تحويل الحب من طرف واحد إلى طرفين ولكن النتيجة غير مضمونة 100% بل تعتمد على الطرف الاخر هل يوافق على تحويل هذا الحب الى طرفين أم يرفض وابرز الخطوات هي :

    1- كسب ود الحبيب

    يتم ذلك لو كان الحبيب قريب حيث ان الاهتمام يمكن ان يؤدي دوره ويفضل ان يكون هذا الاهتمام غير مبالغ فيه بل يمكن فتح قناة الود بين الطرفين ومراقبة ردة الفعل فيمكن ان تتحول هذه المساعي الى حب ونهاية سعيدة للطرفين.

    2- الافصاح عن المشاعر

    تستطيع الافصاح عن المشاعر وبكل صراحة من خلال بضعة دقائق على انفراد تستطيع قول ما بداخلك لكي يرتاح ضميرك بشكل نهائي ولمالا قد تكون بعد هذا الافصاح اما حبيب رسميا او يفكر الطرف الاخر فيك من اجل بناء علاقة وحب من طرفين.

    3- التقدم للزواج رسميا

    لو كنت رجل فسوف تكون هذه النقطة الى جانبك وبكل صراحة وبساطة تقدم للزواج من هذه البنت ولكن الانثى قد لا تسعفها هذه النقطة فيوجد طرق اخرى مذكورة يمكن ان تسهم في تحويل هذا الحب من طرف واحد الى طرفين.

    4- ترك رسالة مؤثرة

    لو لم تكن ذو جراة في الانفراد بالحبيب والتحدث عن مشاعرك او لم تكن من الذين يعلمون كيفية كسب الود باخترافية فيمكنك ترك رسالة مؤثرة على تطبيقات الجوال او وسائل التواصل الاجتماعي والتعريف بنفسك فربما تسفر عن موافقة.

    5- التقرب بأي طريقة

    عندما تكون بعيد عن الحبيب يجب التقرب لانك تحتاج الى ان تعرف فربما يعدما يعرفك الحبيب سوف يغير فيه الشيء الكثير لهذا فان الحب من طرف واحد يمكن ان يكون من طرفين ولكن بعد التقرب والمساهمية في تحويله إلى طرفين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )