كيف تسلك طريق النجاح على موقع يوتيوب ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك خطوات مهمة يجب الالتزام بها لكي تسلك طريق النجاح على يوتيوب واولها اشاء قناة وعمل مقاطع فيديو فريدة من نوعها تجذب المستخدمين على المنصة تقوم بأدراج وشرح كل ما هو جديد.

كيف يمكن السير في طريق النجاح على موقع يوتيوب لكي تتمكن من الوصول الى الشهرة والربح من مقاطع الفيديو التي تشاركها على المنصة ؟

تم الحل 1
محمد فراس 10 أشهر 2021-02-07T23:10:29+03:00 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-08T23:39:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة الوصول الى طريق النجاح في منصة يوتيوب :

    • عمل مقاطع فيديو ورفعها على قناتك بدون كلل او ملل وخاصة ان كانت القناة جديدة فيمكن اختيار فكرة جديدة مميزة تستغرق ساعات طويلة لفهمها او القائها على المنصة ويمكن تجزئتها وجمعها في قائمة تشغيل واحدة.
    • تطوير نفسك في مجال المونتاج وعمل intro احترافية والقاء مميزة تختلف كثيرا عن غيرك من منشئي المحتوى أصحاب القنوات الشهيرة بالذات لكي تكون شخصية فريدة من نوعها غير موجود شبيه لها داخل الموقع.
    • يفضل البدء في عمل شرح لأشياء بسيطة ولكنها نافعة في حل مشاكل سواء في مجال الحياة او العالم التقني الحاسوب او الهاتف الذكي لكي تظهر في نتائج بحث جوجل ويوتيوب وتحقيق المشاهدات وفتح الطريق نحو الربح.
    • لا تعمل مقاطع تجميعية تعتمد على الصور والكلمات المتحركة بل ابدأ بصوتك واظهر صورتك لكي تكون ثقة المتابعين كبيرة بك.
    • اصنع ستوديو خاص بك وكاميرا يفضل ان تكون DSLR مع لاقط صوت جيد لكي تستطيع ان تلقي وتخرج المقطع على قدر عالي من الوضوح في الصوت والصورة.
    • قم بتقديم الوعود لكل جديد واطلب من المتابعين اقتراحات تنفع في تكوين المحتوى لانهم سوف يخبرونك بشيء مفيد ربما لم يجدوه على المنصة او ان الثقة العالية في شخصك تجعلهم يفهمون ما تلقيه لهم.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة