كيف سوف تنافس ابل كل من شاومي و OPPO أو realme ؟

السؤال

الشركات الصينية باتت تنتج افضل الهواتف في العالم وفوق هذا كله تعتبر رخيصة جدا يمكن ان نعتمد عليها في كل المجالات الخاصة بها ولكن ابل رغم صناعتها الجيدة الا ان اسعار هواتفها عالية التكلفة مقانة بالشركات الاخرى.

كيف يمكن منافسة هذه الشركات في الحصول على مبيعات عالية من قبل شركة ابل وصناعة هواتف ايفون وايباد ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة ابل تخطط لمنافسة العلامات التجارية الصينية التي تنتج هواتف رخيصة الثمن وتحصل على مبيعات عالية في بلدان يبلغ عدد سكانها مئات الملايين وخصوصا في شرق اسيا كون الشركة تصنع هواتف ذات جودة عالية لا يجعلها تستطيع ان تعرض هذه الهواتف بأسعار رخيصة.

    الهاتف iPhone 12 Pro Max على سبيل المثال يبلغ ثمنه 1260 دولار امريكي لهذا فلا يمكن للجميع شرائه الا اشخاص في بلدان ذات اقتصاد كبير ولا يكفي الاقتصاد وحده بل مدخول الفرد الواحد يجب ان يكون كبير جدا لهذا نجد السوق الخاص بهذا الهاتف يزدهر في الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا وكندا واستراليا وغيرها.

    الشركات الصينية Xiaomi أو realme أو OPPO وهواوي ايضا غزت الاسواق العالمية واصبح صداها واسع في الهند والصين والبلدان العربية وحتى الاوروبية وداخل الولايات المتحدة الامريكية نفسها كونها تعمل على نظام اندرويد ومواصفات هواتفها عالية ورخيصة الثمن وسهلة الاستعمال.

    شركة ابل تنوي منافسة هذه الشركات بصناعة ايفون رخيص صغير الحجم لا تتعدى شاشته 5.5 بوصة مع مستشعر قاريء بصمات الاصابع على احد جانبيه من اجل الحصول على مبيعات عالية في البلدان التي تكاد مبيعات ابل تكون معدومة فيها مثل الهندوالصين والبلدان المجاورة لها ذات الكثافة السكانية العالية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?