كيف يمكن الغاء تسجيل النطاق بعد عملية الشراء ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احيانا تظهر لنا أسباب عديدة بعد شراء النطاق او الدومين تجعلنا نفكر بإلغاء تسجيله وتكون الاسباب ربما قمنا بتغيير رأينا او يوجد خطأ إملائي في بعض الحروف أو تكون صيغته غير صحيحة.

هل يمكن الغاء تسجيل الدومين بعد اجراء عملية الشراء والدفع من الشركات الكبرى ؟ ام لا يمكن ذلك ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-13T09:25:36+03:00 1 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-16T11:52:56+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يمكن الغاء تسجيل الدومين عندما يتم شراؤه او حجزه من الشركات المتخصصة اي ان خدمات بيع النطاق لا تتضمن استرجاع الأموال بعد مدة لأنه ليس خدمة فترضى عنها أم لا وإنما عنوان تختاره بنفسك وتكون مسؤول عن هذا الاختيار لمدة سنة كاملة قابلة للتجديد من طرفك أم لا.

    في حالة لم تقم بتسجيل النطاق قبل انتهاء مدة سنة من تاريخ الحجز يتم حجزه من مستخدم اخر او ان هناك شركات تقوم باقتناص النطاقات التي تمتلك روابط خارجية وحتى التي تكون أسماؤها مميزة فتباع بأسعار عالية او تدخل المزادات التي يتم الحصول عليها بأسعار شبه خيالية.

    شركات الاستضافة احيانا تقوم بتقديم دومين مجاني مع بعض الخطط وفي حالة عدم رضاك عن الخدمة يمكنك استرجاع اموالك منها فيكون الدومين لهم وقد ألغي تسجيله لأنه هدية مجانية وغير مشمول في الخطة يمكن أن تستفيد منه الشركة في عملية التحويل او بيعه مرة اخرى.

    في حالة كانت الخطة التي تستعملها لا تحتوي على نطاق مجاني فيكون النطاق ليس ضمن الخطة فلك الحق بالاحتفاظ به وسوف ينتهي تلقائيا بعد سنة من الآن ويمكن ان تكون هناك شركات قليلة يمكن الغاء تسجيل النطاق فيها خلال مدة زمنية لا تتعدى الشهر الواحد على الاغلب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة