كيف يمكن ان تقع النساء في غرام شخص معين ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

النساء او اي امرأة تحب الرجل الانيق صاحب المواقف الطيبة الذي يتحدث بلباقة ويكون واثق من نفسه مع امتلاك الحلول مع حصول موقف او مناسبة تجمعهما في عمل ما او مكان معين لفترة من الزمن للوصول الى الاعجاب ثم الحب والغرام.

كيف يمكن ان يتصرف الرجل كي تقع امرأة او النساء في غرامه ويصبح المفضل لديهن ؟

تم الحل 1
محمد فراس 10 أشهر 2021-02-03T21:34:47+03:00 0 إجابة 24 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-03T15:39:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    النساء انواع وكل نوع منهن تحب شخص معين بمواصفات مختلفة وهذا يعتمد على البيئة التي تربت فيها او طبيعتها وكيف رسمت فارس احلامها وحتى من لا ترسم فارس وانما يتطلب منها ان تجد شخص يناسب طبعها في الحياة لكي تحبه وترتبط به وأشهر انواع النساء ونوعية الرجال التي يمكن ان يقعن في غرامهم هي الانواع التالية :

    1. البعض منهن يحبن الشخص الجميل والوسيم وحسب المواصفات مفتول العضلات أو طويل او اشقر وحتى اسمر وطبيعة مختلفة من شخص الى اخر قد تقع في غرامه المراة نتيجة شيء تجده جميل فيه لكي تعبر له عن حبها حتى لو كان هذا التعبير بالاشارات او الاهتمام غير المباشر.
    2. الكثير من النساء يفضلن الشخص الكادح الخلوق الذي يتحمل المسؤولية في العمل وقادر على اعالة عائلة ويستطيع حمايتها وتدبير امرها ومن وجهة نظري ككاتب هذا الشخص هو الافضل من بين الرجال المذكورين في كل مكان مهما كان شكله أو كان وسيم ام لا ولكن يبقى المظهر مطلوب في كل الاحوال.
    3. المال والتحصيل العلمي لهما الدور الكبير في جذب النساء الى رجل معين حتى ولو كن هن ايضا يمتلكن هذا الشيء لانه يعتبر احد انواع التكافؤ لو كان المستوى متقارب او الشعور بالرضا لو كانت نوعية النساء اللاتي يحبن هؤلاء الاشخاص اقل منهم درجة.
    4. الصدف لها دور مميز في جذب الانظار وخاصة ان كان الرجل قريب من احدى النساء وتجد فيه الصفات الجميلة التي ترغب فيها تجعلها تحبه وترغب في التقرب منه ويمكن ان تحصل علاقة نظيفة نهايتها الزواج والارتباط المقدس مدى الحياة.
    5. هناك دراتسة تقول ان النساء يعشقن صوت الرجل واسلوبه في الكلام فلو كان جميل يمكن ان يكسب ودهن ويقعن في غرامه مهما كان مظهره لان العلماء والفلاسفة يقولون ان من يجد اخلاق طيبة لدى شخص معين يجده جميل حتى لو كان مظهره مختلف تماما عما ينظر اليه.

    الحب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة