كيف يمكن تحميل ملحقات فوتوشوب بأستخدام كروم؟

السؤال

ان ملحقات برنامج فوتوشوب مهمة جدا للمصممين وتوجد مواقع كثيرة متخصصة بهذا الشيء ولكن شيء جميل لو ان هذه المواقع كانت قد صممت اضافة على متصفح جوجل كروم من اجل تسهيل وعرض الملحقات من اجل تحميلها.

هل توجد اضافة على متصفح جوجل كروم مناسبة من اجل تحميل ملحقات برنامج تصميم وتحرير الصور فوتوشوب؟

تم الحل 0
ali 2020-07-12T00:31:16 1 إجابة 85 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كانت هناك اضافة في السابق تعمل على متصفح جوجل كروم تخص ملحقات برنامج فوتوشوب ولكنها اختفت بسبب عدم تحدثها اي اهملها المطور ويمكن ان يكون الموقع الذي يدعمها قد تم اغلاقه ولكني سوف لن اتركك بدون ان اضع لك الموقع الافضل الذي سوف يعطيك افضل الملحقات التي تحتاجها لبرنامج فوتوشوب.

    ان المصمم عندما يبدأ مع برنامج كبير مثل فوتوشوب يكون في البداية بطور التعلم وبعدها يبدأ بالتدريج بعمل تصاميم مميزة ولكن مع مرور الوقت واستخدام البرنامج واحترافه يبدأ المصمم في البحث عن صور PSD وايقونات وتجميعات مميزة خاصة بالتصميم.

    الموقع المفضل بالنسبة لي freepik.com/collections يمكنك من خلاله معرفة ما يتم تحميله من قبل مستخدمي برنامج فوتوشوب لانه يحتوي على صفحة تعرض المنتجات الاكثر شعبية التي يدخل اليها الزائرين والاشياء التي يقومون بتحميلها.

    ملحقات برنامج فوتوشوب

    الصورة اعلاه نجدها كثيرا في الصفحات الموجودة على المواقع العالمية وخصوصا التي تستخدم للترويج عن منتج معين وعرض معلومات التواصل وتسمى هذه الصفحات بصفحات الهبوط ايت يتم استخراج المحتوى منها بشكل متعاقب لابقاء الزائر فيها اطول فترة ممكنة.

    ان هذه الصفحات تتطلب ان يقوم المصمم الخاص بها بتحميل ايقونات خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وشعارات جاهزة اخرى بالاضافة الى الخلفيات المختلفة لانها مطلوبة بانشاء الصفحات التي تحتوي على مزيج من الصور المصممة بأستخدام فوتوشوب والنصوص.

    اتمنى ان يعجبك هذا الموقع وتجد فيه ما تريد من ملحقات خاصة ببرامج التصميم وعلى رأسها البرنامج الشهير فوتوشوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة