كيف يمكن تعزيز دومين اثورتي DA لأي موقع الكتروني ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

دومين اثورتي او DA والتي تعتبر اختصار Domain Authorty سلطة النطاق او المجال هي حلم كل اصحاب المواقع … كيف يمكن تعزيز هذا الرقم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-19T22:04:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أكبر سر يمكن كشفه في تعزيز دومين اثورتي لأي موقع هو الروابط الخارجية ونوعية المواقع التي يحصل منها الدومين الخاص بموقعك حيث أن المنصات ذات الدومين اثورتي العالي ونوع الرابط دو فلو يجب ان يكون هو المسعى الأول وليس تعبئة الروابط من مواقع ذات دومين اثورتي قليل او الحصول على الكثير من الروابط نوفلو. 

    هناك سر مهم قد لا يعمل به الجميع وهو ان الكثير من المواقع قد تحصل على مئات الآلاف من الروابط الخارجية او كما تسمى باك لينك للصفحة الرئيسية فقط او الصفحات المهمة ولكن لا يجد أي ارتفاع في الدومين اثورتي إلا بمقدار قليل والسبب هو ان المواقع التي يكون دومين اثورتي عالي لها تعتمد على الصفحات الفرعية وبالذات صفحات المقالات حيث ان تنويع الروابط هو الحل في زيادة الدومين اثورتي ولصفحات عديدة وهي تساهم أيضا في رفع الاثورتي او سلطة الصفحة نفسها بالاضافة الى تأثيرها الايجابي على الدومين او النطاق.

    المواقع التي يدخل إليها عدد زوار كبير سوف يساهم الزوار في نشر روابطها في مواقع اخرى وخاصة في التعليقات بشكل طبيعي وبدون تدخل منك وان هذه الروابط عندما تكون في صفحات مهمة حتى وان كانت نوفلو وتجلب الزيارات ستكون قيمتها عالية وتسهم في رفع دومين اثورتي للموقع.

    في النهاية نحب ان ننوه ان قيمة دومين اثورتي من 1 الى 100 ومهما كانت هذه القيمة لا علاقة لها بالفهرسة ولا تعتبر عامل من عوامل صدارة هذه النتائج ولكنها مفيدة في الدعاية والاعلان والربح من كتابة المقالات داخل موقع او بيع الروابط.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )