لماذا اضافة Flamingo مهمة في نموذج الاتصال ؟

السؤال

انا استخدم الاضافة المسماة Flamingo وهي مجانية ويمكنني تلقي الرسائل وكل الفعاليات التي تجري داخل الموقع الخاص بي الذي يعمل على ووردبريس ولكني لا اجدها مهمة الى حد كبير.

هل يمكن الاعتماد على هذه الاضافة في بعض الوظائف ام ان اي مستخدم يمكنه الاستغناء عنها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T10:05:13 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. إضافة Contact Form 7 تعد من اهم الاضافات اتي يجب توفرها في منصة ووردبريس وان وجودها لا يسبب اي ضغط على الخادم ولا يؤثر بالشيء الكبير ولكن وجودها مهم جدا لان هذه الصفحة التي تتطلب وجود صفحة اتصال في كل موقع والتي تعتبر احدى شروط تهيئة الموقع لمحركات البحث.

    الاضافة Flamingo تعتبر ملازمة لأضافة contact form لان الرسائل الواردة في صفحة اتصل بنا سوف تسجل في دفتر العناوين وبالتالي يمكن قرائتها بدلا من البحث عنها في البريد الالكتروني الذي تضعه في خانة الاتصال وربما بعض الرسائل تكون spam واخرى مهمة لا تجدها نهائيا.

    بالاضافة الى الرسائل الواردة فسوف تخبرك الاضافة بمن قام بالتعليق في المدونة ومن سجل عضوية جديدة بدا من البحث عنها في اعدادات لوحة التحكم الاخرى مرفق معها التواريخ والوقت بالمضبوط وهذا يساعدك كثيرا في مراقبة سير العمل على المدونة.

    اضافة فلامنغو

    هذا النوع من الاضافات ايضا لا يسبب حمل على الخادم ولا يوجد استعلامات كبيرة يمكن ان تؤثر على سرعة الموقع كونها اضافة ادارية اكثر منها تخص المظهر الخارجي لمنصة ووردبريس ويستفيد منها المدير في السيطرة على مدونته.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )