لماذا الزوج لا يحب الخروج مع زوجته ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لماذا يوجد بعض الازواج لا يحبون الخروج مع زوجاتهم فهم اما يخرجون بمفردهم او يجعلون زوجاتهم يخرجن بدون ان يكون لديهن مرافق وهو الزوج ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-18T13:53:32+03:00 1 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-18T14:38:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اسباب تجعل الزوج لا يحب الخروج مع زوجته

    1- التزامات أخرى

    الازواج والكثير منهم لا يلتقون في المنزل فقط ولكن لديهم الكثير من الالتزامات التي تجعلهم يخرجون او يلتقون مع اشخاص اخرين بشكل يمنع الزوج من الخروج مع زوحته وقضاء الوقت معها في الزيارات او الترفيه وغيرها من اسباب الخروج الاخرى.

    2- ارهاق من العمل

    ليس جميع الازواج ميسرين فالكثير منهم يعانون من ارهاق نتيجة الاعمال التي يقومون بها والتي قد تطول في مدتها الزمنية الى منتصف اليوم او اكثر وان هذا الارهاق يجعل الزوج يفضل الجلوس في المنزل او الخروج للترفيه بدلا من الخروج مع زوجته.

    3- عدم الانسجام

    الكثير من الازواج رغم كونهم يعيشون في بيت واحد وينجبون الاطفال ويعيشون حياة كاملة الا انهم في الحقيقة غير منسجمين لاسباب كثيرة . عدم الانسجام يجعل من الزوجة اداة لتربية الاطفال والزوج هو اداة لجلب الرزق والمال بالتالي لا يوجد توافق لكي يخرج معها.

    4- الغيرة الشديدة

    بعض الازواج يغارون بشدة على زوجاتهم وان المشاوير التي تذهب اليها الزوجات تكون محددة ووفق شروط بالتالي لا يمكنه الخروج مع زوجته خوفا من النظر إليها لكونه لا يتحمل ان يشاهد هذا الموقف والحل هو الخروج بشكل محتشم من أجل تشجيع الزوج على الخروج مع زوجته.

    5- تضارب الأوقات

    الأوقات المتضاربة بين الزوج والزوجة من شأنها أن تمنع خروج الزوج مع الزوجة فعلى سبيل المثال يكون عمل الزوج مسائي والزوجة تحاول الخروج في هذا الوقت بالتالي لا يمكن للزوج أن يخرج مع زوجته بسبب العمل الذي يجب انهاؤه.

    6- المزاج المتعكر

    احيانا يكون الزوج ذو مزاج متعكر إما لذاته او بسبب ضغوطات الحياة وهذا لا يجعل الزوج يمتلك مزاج يجعله يفضل الخروج مع زوجته اما من اجل الترفيه او لاغراض الخروج في المناسبات الاجتماعية والزيارات المختلفة بالتالي يحتاج الى طلب الخروج مع الزوج في الوقت المناسب.

    7- أعمال متجددة

    ليس جميع الازواج موظفين بدوام ثابت بل ان الكثير منهم يعمل كاسب فهو اما صاحب متجر او سائق سيارة اجرة وغيرها من الاعمال الكثيرة التي لا يمكن الالتزام بالوقت لان الرزق قد يصلك في اي لحظة ويتطلب تواجدك بأستمرار.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )