لماذا انهى أنطوان جريزمان شراكته مع شركة هواوي الصينية ؟

السؤال

أنطوان جريزمان لاعب منتخب فرنسا الفائز باخر نسخة من بطولة كأس العالم يلعب في الوقت الحالي مع نادي برشلونة الاسباني كانت له شراكة مع شركة هواوي المعتبرة للهواتف الذكية التي منشأها دولة الصين الشعبية.

لماذا انهى انطوان جريزمان شراكته وبشكل مفاجئ مع شركة هواوي ؟ ما هو السبب الكبير الذي جعل لاعب من هذا النوع يخسر مبالغ مالية ضخمة من هذه الشركة ؟

تم الحل 0
مجهول 8 أشهر 1 إجابة 151 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. من هو أنطوان جريزمان ؟

    هو لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية من اصل برتغالي حاز مع منتخب بلاده على بطولة كأس العالم الاخيرة وقد لمع نجمه عندما كان يلعب مع نادي اتلتيكو مدريد الاسباني وانتقل بعدها الى برشلونة فريقه الحالي ليكون احد رفاق ليونيل ميسي لاعب منتخب الارجنتين الذي يعتبر الافضل في العالم.

    لماذا شركة كبيرة مثل هواوي تقوم بعلاقات تجارية مع لاعب مثل جريزمان؟

    اغلب الشركات العالمية تستعين بـ المؤثرين على مستوى الرياضة والفن من اجل عمل اعلانات تجارية تكسبهم جمهور او زبائن وبالتالي تكسب مشاهدة عالية ورغبة في شراء المنتجات المعروضة وان اعجاب الجماهير بهاتف هواوي يمكن أن يؤدي الى انتشارها بشكل اكبر في اوروبا وغيرها من القارات.

    ما سبب إنهاء اللاعب الفرنسي انطوان جريزمان علاقته مع هواوي ؟

    بسبب شكوك حول وجود مشكلة تخص شركة هواوي مع مسلمي الأويغور وهم اقليات تتبع الدين الاسلامي في الصين تقوم الحكومة الهندية وتشارك الشركات الكبرى في قمعها من اجل عدم انتشار الدين الإسلامي في وسط يعتبر بوذي الديانة ويجدون هذه الديانة دخيلة عليهم.

    هل هواوي تسببت بمشاكل تخص سمعتها بعد إنهاء العقد بينها وبين جريزمان ؟

    الولايات المتحدة الامريكية من خلال الاعلام هي التي تحاول انهاء سمعة هواوي وتدميرها لكونها شركة ناجحة وتحاول ان تستقل عن جوجل التي تعتبر الشركة الأولى داخل الولايات المتحدة ومن ضمن الأخبار التقنية التي انتشرت مؤخرا هو سعي هواوي لمراقبة المسلمين داخل الصين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?