لماذا حشو الكلمات المفتاحية Keywords Stuffing امر سلبي في السيو ؟

  • 1

حشو الكلمات المفتاحية Keywords Stuffing امر سلبي في عالم السيو ويتم من خلال تكرار الكلمة المفتاحية داخل المحتوى او في meta tags وكتابتها بأكثر من طريقة من اجل الحصول على ترتيب افضل في محركات البحث.

كيف يمكن تجنب هذه الحالة التي يستخدمها بعض اصحاب المواقع في المحتوى الخاص بهم الى الان ؟

شارك

‫1 إجابة

  1. لكي تفهم اكثر عن كتابة المقالات وجعلها مطابقة لمعايير Seo يجب عليك ان تعرف كيف تستهدف كلمة مفتاحية وان تكرارها لا يكن عشوائيا بل ان الكلمة يجب ذكرها مرة واحدة على الاكثر كل 75 الى 100 كلمة من العدد الكلي لكلمات المقال التي يمكن ان تصل الى 500 كلمة فما فوق.

    يمكن ان تنفعك الاضافة yoast seo كثيرا في ارشادك عن عدد الكلمات التي يجب وضعها في المقال سواء كانت ضمن العبارات او في العناوين الثانوية وسوف تحصل على تنبيه وانت تكتب وتعد المنشور عن ان العدد قليل او كثير لهذا انصح الجميع بتركيبه على مدونته والعمل على معاييره.

    يمكن ان تملك منتدى او مدونة بلوجر وحتى منصة اخرى تكتب فيها وليس الجميع يستخدم WordPress ولكن يمكن عمل خادم شخصي على الحاسوب وتركيب هذه المدونة والاضافة والكتابة فيها لحين تحقق المعايير الكاملة وعمل نسق ولصق في المنصة التي تكتب مقالاتك فيها.

    حشو الكلمات الرئيسية Keywords Stuffing يعد أمر غير مقبول ومضر لمواقع الويب وسوف تخسر مجهودك بالكامل في السيطرة على الكلمات المفتاحية التي من المفروض ان تجلب لك الزوار فهناك نصائح يجب عليك الحصول عليها وهي استهداف الكلمة ووضعها في العنوان والرابط slug وبعدد محدود داخل المقالة.

    الكلمة المفتاحية تستهدف مرة واحدة في الموقع او المدونة وغير صحيح يتم استهدافها أكثر من مرة ولكن لا مانع من ذكرها مرات عديدة في مقالات اخرى لان هذا سوف يزيد من حظوظك في السيطرة عليها ولكن بدون حشو الذي يمكن ان نضع له مثال أدناه.

    في السابق كان الكاتبين في المنتديات خصوصا يضعون الكلمات المراد السيطرة عليها اسفل الموضوع مكررة بصيغ واشكال عديدة مرادفات متنوعة وهذا سبب في انهاء العمل على هذه المواقع واصبحت من الماضي جاءت منتديات ومواقع مطابقة للمواصفات وأي منصة يتم انشاؤها تعمل بالاسلوب القديم تقضي سنة واحدة من عمرها وهي مدة الاستضافة وتنتهي مع النطاق وتصبح في طي النسيان.

    لذا يجب التأني وكتابة المحتوى المفيد والعمل عليه حتى وان كانت شهرة موقعك تتطلب سنوات افضل مما لو تقوم بعمل سريع وتنهي حياتك في عالم الانترنت والمواقع الالكترونية ويكون الويب الخاص بك غير معتد به وانا عن نفسي فكرتي يمكن ان تكون غير مقبولة ولكن جميع الاجوبة تقريبا حصرية هي التي يكن ان تصل بموقعي الى القمة يوما ما.

    مواقع سؤال وجواب مختلفة فمنها ناجح واخرى فاشلة وفي العالم العربي يوجد موقع اجيب هو الوحيد الذي يعتبر من المنصات الناجحة في هذا المجال لهذا استغل quora وفتح منصة عربية لكسب زوار من العرب ونجح في ذلك.

    مواقع سؤال وجواب تكون ناجحة بالتعاون بين المستخدمين وعمل محتوى مميز ولكن العمل كمجموعة قليلة من الاشخاص ويتحمل المدير كافة التبعات يمكن ان تجعل عملية الصعود بطيئة لكن رغم ذلك فان ادارة سؤال وجواب تتأنى وتكتب كل ما هو حصري ومفيد لان هدفنا الاول والاخير يتمحر حول تقديم الفائدة اولا قبل التفكير بمسائل ثانوية هي الحصول على الشهرة في محركات البحث.

    اذن نصل الى الخاتمة لهذه الاجابة وهي التأني في الكتابة والاعتماد على مرجع مميز في تحديد عدد الكلمات المسموح بتكرارها داخل أي مقال وعدم الافراط فيها او التقليل منها لان هناك نسبة وتناسب تفهمها الخوارزميات الخاصة بمحركات البحث ان وفرتها سوف تكون فرصتك كبيرة في الصعود الى المراتب الاولى من ترتيبك في نتائج البحث وتحصل على زوار اكثر وتسي على الطريق الصحيح وان كان هناك استفسار سوف نضع لكم مقطع فيديو او شرح مصور يشرح كيفية كتابة مقال بطريقة صحيحة بحيث يكون مطابق لمعايير السيو.

    • 0
أضف اجابة

أضف اجابة

اختر من هنا نوع الفيديو.

ضع من هنا ID الفيديو : https://www.youtube.com/watch?v=sdUUx5FdySs EX: ‘sdUUx5FdySs’.

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )