لماذا شركة هواوي تنوي بيع العلامة التجارية Honor ؟

السؤال

شركة هواوي تعاني من مشاكل كبيرة ناتجة عن تراجع عدد الزبائن الذين كانو في السابق يعتمدون على الهواتف التي يتم اطلاقها من هذه الشركة وتنوي تخفيف الحمل المادي على الشركة.

لماذا سوف تقوم شركة هواوي ببيع العلامة التجارية الخاصة بها Honor ؟ هل يمكن ان تستغل هذه العملية لصالحها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T17:02:04 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة هواوي وحسب تصريحات خبراء التقنية اعلنو انها سوف تتخلص من احد فروعها المهمة وهو   Honor  الذي تسابقت عليه الشركات الصينية المختلفة ووصل الى مبلغ كبير قدره 13 مليار يورو ومن ضمن الشركات المتنافسة هي شاومي على امل اقتنائها.

    Honor كان وجوده مهم جدا ولكن بسبب سياسة النقض الامريكية التي انهكت شركة هواوي سوف تضطر الى بيع علامتها التجارية هذه من اجل التركيز على تطوير صناعتها والبرمجيات الخاصة بها لكي تعود من جديد الشركة الاولى عالميا في مجال الصناعات.

    شركة هواوي ترغ في صناعة تطبيقاتها الخاصة البديلة عن تطبيقات جوجل ويمكنها ربطها مع محرك البحث الصيني بايدو الذي يمكن ان يساعد في تطوير التفاهم بين الطرفين وان نظام هارموني سوف يجعل هذه الشركة مستقلة بالكامل ويمكن ان تجذب باقي الشركات الصينية الاخرى.

    هناك تطبيقات كثيرة تحتاج هواوي الى تطويرها ويمكن ان تصنع متجرها الخاص الذي يمكن ان تستفيد من تطويره في ظل وجود الوفرة الشعبية الكبيرة في الصين من المبرمجين والمطورين وبالتالي القيام بتوفير كل شيء الى جمهور شركة هواوي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )