لماذا لا يوجد رابط تثبيت لتطبيق iTube في متجر جوجل ؟

السؤال

عند الدخول الى الموقع الرسمي للتطبيق iTube نجد انك يمكن تحميل الملف بصيغة APK ويمكنك تثبيته على هاتف اندرويد ولكن يعتبر هذا التنصيب من مصدر خارجي ولا يوجد رابط له على متجر جوجل او ابل.

لماذا تطبيق كبير من هذا النوع يمنعه جوجل ويرفض ان يجعله كتطبيق اساسي في المتجر الخاص به ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T14:21:57 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. يمكنك تثبيت هذا التطبيق من الموقع الرسمي على الرابط itube لان متجر جوجل لا يسمح لمطوري هذا التطبيق برفعه كونه يحتاج ان يبقيه طي النسيان الا لفئة معينة من الناس ممن يسمع منه فقط من خلال المواقع التقنية وهذا التطبيق لا يحتوي على اي كود خبيث او برمجية تتعدى على الخصوصية والامان لاي مستخدم يستعمله على الهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد.

    كا مل هنالك انه يهدد خدمة يوتيوب المدفوعة لان مميزاته اقوى بكثير بحيث يمكن سماع المقاطع الصوتية والموسيقى في خلفية جهاز الهاتف وعمل قوائم تشغيل ويمكن استعمال مقاطع الفيديو من يوتيوب بدون انترنت من خلال تحميل البيانات الخاصة بها.

    سوف تنسى وجود اي اعلان في بداية تشغيل مقطع الفيديو الذي تريد سماع الصوت منه وهو مجاني لا يطلب منك اي نوع من الاشتراك ولها سوف لن تجد هذا التطبيق نهائيا على جوجل بلاي وهذا هو التفسير الوحيد وان جوجل لا تريد منك ان تعرف بوجود تطبيق من هذا النوع لانها سوف تخسر احتمالية اشتراك المستخدم الذي يستعمله في الخدمة المدفوعة التابعة لمنصة يوتيوب.

    نحن وضعنا التطبيق في موقع سؤال وجواب لانه رسمي من الشركة ونشره لا يشكل اي انتهاك لحقوق الملكية والفكرية او تجاوز على شركة معينة وانما من باب ان تعم الفائدة للجميع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة