لماذا موظفي شركة فيسبوك ينتقدون مارك زوكربيرج

السؤال

في الاونة الاخيرة بتنا نسمع اخبار عن تسريبات صوتية صادرة من ادارة شركة فيسبوك مع انتقاد موظفي الشركة رئيسها المعروف مارك زوكبيرج بسبب التدخل في اسلوب العمل بالنسبة للموظفين على هذه المنصة وباقي المنصات المملوكة مثل انستجرام او واتساب.

هل انتقاد الموظفين لرئيسهم وهم يعملون في شركة كبيرة مثل فيسبوك يعد امر له مبرر والا ما السبب الذي يدفعهم لفعل ذلك ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T10:34:33 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. اعتراض موظفي شكة فيسبوك وانستجرام على سياسة مارك زوكربيرج تمت بسبب اتخاذه قرارات بعيدة عن سياسة هذه الشركة بما يخص دعمه انتخاب دونالد ترامب لولاية ثانية الامر الذي يتوجب ان يبقى بعيد عنه ويقوم بالتركيز على المسائل التقنية التي تخص الشركة الكبيرة.

    في فترة فيروس كورونا تم توصية اغلب موظفي شركة فيسبوك ان يعلموا من منازلهم ولكن الامدادات التي وصلت اليهم لم تكن كافية بما يخص الفواكه والواح الطاقة التي يتوجب ان يتم ارسالها من قبل الشركة شهريا لانهم يعملون بجهد كبير من اجل تحسين عمل المواقع والتطبيقات التي تطورها هذه الشركة.

    كما تم فتح وظيفة reels المنافسة لتطبيق تيك توك التي اصبحت الان مدمجة مع انستجرام وانتجت ربح للشركة مقداره حوالي 5 مليون دولار امريكي ولكن رغم هذا المجهود الكبير من الموظفين الا انهم يرفضون سياسة مارك زوكربيرج في ادارة الشركة.

    حيث ان البعض منهم قررو الهروب من عدوى كورونا بالذهاب الى الجزر النائية من اجل العمل من هناك وتجنب العدوى التي يمكن ان تجعل كفاءة العمل على هذه المواقع والمنصات غير جيدة بغياب مجموعة من هؤلاء الموظفين المساهمين في انجاحها.

    تواجه شركة فيسبوك مشاكل مع الحكومة الامريكية والاتحاد الاوروبي منذ سوات قليلة ماضية والى الان مهددة بالحظر فيما لو لم تلتزم بقوانين الحكومات التي تخص تفعيل ميزة الامان والخصوصية للمستخدمين حول العالم وخصوصا للشعوب التي تديرها هذه الحكومات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة