لماذا يفضل رجال العرب الاجنبيات وبالذات الروسيات ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكثير من الرجال العرب نظرتهم الى الجمال امرأة بيضاء طويلة شعرها اصفر والاهم ان لا تكون عربية وشرط ان تكون اجنبية وبالاخص روسية … لماذا النساء الروسيات والاجنبيات مفضلات لدى العرب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-16T20:31:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    العربي يتغزل بالاوروبيات والروسيات وباقي الجنسيات التي تكون بناتها بيضاوات شقراوات رشيقات وعندما نسأل بعض الاسئلة لهذا الشخص العربي سوف يتبين سبب التفضيل بالتالي تصبح الأمور واضحة جدا وهذه الأسئلة بالتاكيد سوف لن يستطيع الاجابة عنها وهي كما يلي :

    • ماذا اعجبك في صفات البنت الروسية والغربية عدا جمالها ؟
    • هل يمكن لهذه المرأة أن تعيش في بيئتك وتكون ربة بيت ؟
    • كيف سوف تربي اولادك هي تمانع ان كانت تربيتهم وفقا لمجتمعها ؟
    • نساء الغرب اعتدن على الحرية فهل سوف تستطيع تطويعها .

     

    كل هذه الاسئلة سوف لن يجيب عليها الفرد العربي والذي يهدف الى [تحسبن النسل] على حسب زعمه ويأمل في ان يكون شباب العرب يشبهون الاوروبيون في اشكالهم مستقبلا. الحقيقة هي ان هذه النظرة تجاه المرأة الأجنبية نابعة من شهوة فقط فهو لم ينشر صورة محجبة او متدينة من هذه المجتمعات وانما ينظر الى الفنانات وباقي الصور المنشورة على الانترنت ويتغزل بهن في سعي للسفر والحصول على ود احداهن او اكثر من بنت.

    حصلت الكثير من حالات الزواج من المجتمعات الأوروبية ولم تنجح هذه العلاقات الا بقدر 2% من مجموع الارتباطات التي حدثت واغلبها انتهت بالطلاق وانهاء العلاقة وان بنات اوروبا غالبا لا يرفضن العربي بسبب المكاسب المادية التي يمكن حصولهن عليها. حالات الزواج القليلة الناخحة تكون اما علاقة حب صادقة بين الطرفين او تنازل من الرجل بشكل يؤدي الى استمرار الزوجة معه. اما فيما ما يتعلق بالشهوة فيمكن ان يتم دون الحاجة الى التغزل بالبنت الأجنبية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )