لماذا يمسح هاتف OnePlus 8 جميع البيانات من الجهاز ؟

السؤال

الهاتف OnePlus 8 يعاني من مشكلة كبيرة وهي مسح جميع البيانات من الجهاز اثناء تثبيت تحديث تم اطلاقه من قبل الشركة المصنعة للهاتف كنوع من الدعم الخاص بها ادى الى غضب المستخدمين.

كيف يمكن تجاوز هذه المشكلة ولحفاظ على البيانات الخاصة بك من الحذف والازالة لو كنت تستخدم OnePlus 8 ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T15:10:26 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هواتف OnePlus 8 تتعرض الى مشاكل بسبب تحديث النظام OxygenOS 11.0.1.1 لمستخدمي الهواتف الموجودين في Open Beta 3 وان التحديث كان اكبر غلطة في تاريخ هذه الشركة التي جعلت بيانات الهواتف التي استقبلت التحديثات تحذف بالكامل.

    الخلل في التحديث هو عندما يتم تثبيته في الهاتف يتم حذف كل البيانات الخاصة به ويقوم باعادة تشغيل نفسه ومن ثم اعادته كما لو تم ضبطه اول مرة عند الشراء وان الطلبات الخاصة بحل هذه المشكلة في المنتديات المختصة لم تجدي نفعا.

    الشركة اوصت من تبقى من مستخدمي هذه الهواتف ان لا يقوموا بتثبيت هذه التحديثات لحين ايجاد حل للمشكلة وقد وعدت بالتصحيح واعادة الامور الى مسارها ولكن لو كنت تمتلك هاتف من هذه الشركة وتخاف من حدوث تحديث تلقائي يمكنك تثبيت  ملف APK نسرته الشركة من اجل حفظ البيانات وعدم ازالتها عند اعادة تشغيل الجهاز.

    الهواتف الوحيدة التي يمكن ان لا تتضرر هي التي قام مستخدميها برفع نسخة احتياطية الى احدى مواقع التخزين السحابي التي يستخدمها والتي يمكن استرجاعها في اي لحظة وكأن شيئا لم يكن والحفاظ على محتويات الهاتف من البيانات الموجودة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )