ماذا تحتاج المرأة من الرجل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي حاجة المراة من الرجل؟ مهما كان هذا الرجل سواء كان اخ او اب أو زوج وغيرها من انواع الرجال … هل يوجد اولويات في هذه الحاجة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-21T18:07:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المرأة تحتاج من الرجل ما يأتي :

    1- الثقة

    المراة تحتاج الى رجل تثق فيه ويثق فيها لان تبادل هذه الثقة سوف يجعلها ذات شان مرتفع بين اقرانها ويظهر ذلك على تصرفاتها واسلوبها مع الناس بحيث يمكنها التحدث مع الناس بعلم زوجها وتتبادل معه كل انواع الحديث بدون خوف او وجل.

    2- الأمان

    الكثير من النساء يتعرضن الى التعنيف على اتفه الاشياء ويعانين من خوف كبير من أزواجهن نتيجة تصرفات قد تكون غير كبيرة او أخطاء بسيطة يمكن اصلاحها بالتالي وجود الأمان في حياتها سوف تجعل من زوجها سندها من أجل تفادي كل الصعوبات الممكنة.

     3- الاحترام

    أكثر النساء سعادة هن اللاتي يحصلن على الاحترام من ازواجهن والسبب ان المراة كما الرجل كتلة من المشاعر وعدم الاحترام يعني جرح هذه المشاعر التي تبقى غير ملتئمة ما لم يظهر الرجل عكس ذلك ولهذا فان احترام المراة واجب كبير يقع على عاتق الرجل.

    4- الحب

    مهما كان نوع الرجل قد يكون اخ او اب فالحب تجاه المرأة ضروري وعندما تذهب الى منزل زوجها يجب ان تجد نفس الحب فان المحبة تجعل الزوج ينظر الى زوجته فقط ويتجنب خيانتها او التفكير في امور اخرى بالتالي يجب ان  يكون هذا الحب متبادل لكي يستمر طيلة فترة الحياة.

    5- الاخلاص

    الاخلاص من الرجل للمرأة وخاصة في عالم الحياة الزوجية سوف تشعر به الزوجة ولا يمكن لرجل قليل الاخلاص يمكن ان يوهم زوجته انه مخلص والسبب انها تحفظ كل اوقاته وتصرفاته فما ان تغيرت تبدأ بالشك والترقب لحين إثبات عكس ذلك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )