ما الذي يميز TikTok Lite عن التطبيق الرسمي الاعتيادي ؟

السؤال

تطبيق تيك توك اشتهر في الاونة الاخيرة واصبح عنوان الحديث لكل انواع التقنيات الخاصة بالهواتف الذكية وان الشركة ارتفعت اسهمها بسرعة كبيرة بسبب الاقبال الكبير للمستخدمين عليه من كافة انحاء العالم.

ما الذي يميز نسخة TikTok Lite عن النسخة الاعتيادية الرسمية وهل تمتلك كافة المميزات ام فيها بعض النقوصات ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T22:48:56 1 اجابة 14 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. التطبيق  TikTok Lite لا يتميز عن تطبيق تيك توك الاصلي او الرسمي الا بأشياء بسيطة وهي الحجم الذي يصل الى 60 ميجا بايت في حين ان حجم تطبيق تيك توك الرسمي يصل الى 180 ميجا بايت بالاضافة الى شكل الايقونة الخاصة بالتطبيق فالرسمي يكون شكل الايقونة مربعة بينما الخفيف يكون شكل ايقونة التطبيق دائرية كما سوف نعرضها في الصورة ادناه.

    تطبيق تيك توك الخفيف

    التطبيق الخفيف يفتقد الى ميزات كثيرة توجد في التطبيق الرسمي وفرق الحجم هو الدليل على ذلك من خلال اعدادات كثيرة وترتيب مقاطع الفيديو القصيرة التي يمكن ان تظهر لك بأنسيابية في التطبيق تيك توك الرسمي ولكن من يمتلك جهاز ضعيف وانترنت غير جيد يمكنه ان يستعمل الخفيف لكي يشاهد مقاطع الفيديو ولا يفقد شيئا منها.

    كان التطبيق الخفيف منذ بداية ظهوره قبل سنتين ولكنه مخصص لبلدان جنوب شرق اسيا الصين وما حولها ولم تستطع البلدان الاخرى تثبيته على الهواتف الخاصة بها الى درجة انه بقي في متجر جوجل كتطبيق قديم وعلى وشك الازالة ولكن الشركة تنوي تحديث هذا التطبيق وتعميمه على جميع البلدان.

    يمكن تنصيب التطبيق من خلال الضغط على اسمه ادناه والذي يمكن العمل به على هواتف اندرويد الى الان في حالة اراد اي مستخدم تجربته TikTok Lite

    افضل اجابة

‫اضف اجابة