ما الذي يميز Tiny Talk عن باقي تطبيقات الدردشة ؟

السؤال

بين فترة واخرى يتم تطوير تطبيق خاص بالدردشة بين الاصدقاء او تطبيقات عامة للتعارف ببميزات تختلف عن بعضها ويجعلها مفضلة لكي يتم تحميلها واستعمالها على الهواتف الذكية وخصوصا ان هذه التطبيقات اغلبها مجانية.

يوجد تطبيق خاص بالدردشة بين الاصدقاء Tiny Talk ما هو المميز في التطبيق الذي يجعلني اقوم بتحميله وتثبيته واستعماله ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-14T23:46:03 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. بين فترة واخرى تظهر تطبيقات محادثة ذات مميزات غريبة نوعا ما مثل التدمير الالي للرسائل او عمل مكالمات جماعية اي جمع اكثر من مستخدم في غرفة واحدة وعرض المكالمة الصوتية للجميع وفتح الكاميرا من قبل الجميع مع امكانية الانتقال الى اي كاميرا تريد.

    كل هذه الافكار من اجل الحصول على تثبيتات لان هذه التطبيقات اغلبها مجانية وتعمل فيها خوادم قوية جدا قادرة على استيعاب عدد كبير من المستخدمين ولا اقول انها لا تنجح وانما نجاحها يكون في بلدان او مدن معينة دون غيرها.

    اغلب تطبيقات المحادثة التي لا تعتمد على اضافة الارقام مخصصة للتعارف بين المساخدمين داخل البلد او المدينة الواحدة اما التي تحتوي على جهات اتصال فهي للتراسل المجتمعي او مراسلات العمل.

    التطبيق Tiny Talk يختلف كثيرا عن التطبيقات الاخرى حيث يمكنك عمل تقسيم لجهات الاتصال الخاصة بك وفصل الاقارب عن الاصدقاء عن زملاء الدراسة والعمل وعند الدخول الى التطبيق يعمل تطابق مع احدهم ويتم عمل مكالمة صوتية بينكما استنادا الى الخوارزميات في التطبيق حيث يمكنك حظر بعض الاشخاص من حصول التطابق.

    تطبيق مراسلة جديد

    مدة المكالمة الصوتية تستغرق سبعة دقائق وادارة التطبيق او المطورين يجدون ان هذا الوقت كافي جدا لعمل محادثة كاملة.

    تحميل التطبيق : للأندرويد و IOS

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة