ما فائدة تنصيب برنامج avast على الحاسوب؟

السؤال

تلقيت نصائح من اصدقاء لي قالو لي يجب عليك تنصيب برنامج avast  للتخلص من الفايروسات التي قد تدخل الى النظام في اي لحظة ولكني احببت ان استشير الاخوة في موقع سؤال وجواب لاعطائي ارائهم حول الفائدةمن تنصيب برنامج avast .

انا اتصفح مواقع لتواصل الاجتماعي وبعض المواقع العلمية الاجنبية ولا يوجد عندي اي نشاط اكثر من هذا هل حاسوبي معرض الى الاصابة بالفايروسات؟ ام انه سليم ولا حاجة لتنصيب برنامج حماية؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-16T20:04:55 1 إجابة 103 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0

    برنامج avast  هو افضل برنامج حماية يمكن ان يحمي الحاسوب من الاصابة بالفايروسات التي تدمر النظام وتتجسس على نشاطك اليومي ويمكن من خلالها ايضا سرقة كلمات المرور الخاصة بك او تعمل تعديلات على نظام ويندوز تجعله شبه عاطل عن العمل اي تقوم بتعطيل مزايا كثيرة في النظام.

    يعتبر برنامج avast برنامج الحماية الاول في العالم وانت لا تستطيع التخمين بان حاسوبك خالي من الفايروسات لانك لا تدخل مواقع كثيرة فمن الممكن ان تكون نصبت برنامج ملغوم او ان بعض المواقع يمكن ان ترسل اليك فايروسات من خلال الواجهة وخصوصا التي تفتح لك اعلانات في صفحات اجبارية مزعجة.

    الدخول الى موقع افاست https://www.avast.com/ar-ww/index

    يمكنك تحميل وتنصيب برنامج افاست ليعطيك شهر تجريبي ولكن بعدها يجب عليك تسجيل البرنامج وسوف يبدأ بعمل فحص لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحذف جميع الفايروسات وبرامج التجسس ان وجدت وبالتالي فأن النظام سيزداد سرعته ويصبح ادائه افضل من ذي قبل وبهذا ستحصل على حماية وسرعة في ان واحد.

    خصوصا ان كان جهاز الحاسوب الخاص بك لغرض العمل يجب ان تبقيه في امان من اي تطفل قد يحصل فيه سواء عن قصد او بدون قصد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )