ما فائدة وضع الاجازة في تطبيق واتساب ؟

السؤال

واتساب تطبيق المحادثة الذي قامت شركة فيسبوك بشراءه وهي منذ يوم امتلاكها لهذا التطبيق وتعمل على تطويره واغلاق الثغرات التي يتم استغلالها من قبل البعض في التجسس على المحادثات او عمل اشياء لصالح شركات او اشخاص اخرين.

ما هي ميزة وضع الاجازة وما هي الفائدة التي ترجى من تطبيق هذه الميزة التي سوف يحبها الجميع ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-04T21:27:06 1 اجابة 26 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. كانت سابقا هذه الميزة تسمى وضع الاجازة والتي كانت تهدف الى عدم ازعاج المستخدمين بالرسائل في ايام يرغبون في الحصول فيها على خلوة وراحة وخصوصا ان هذا التطبيق تتراشق فيه الرسائل من الاصدقاء سواء كانت شخصية او في المجموعات التي يتم عملها واضافتك فيها خاصة ان واتساب يحتوي على اكثر من ميزة جيدة ويتم تطوير هذه الخاصية لكي يتم تفعيلها.

    فكرة الموضوع انك تفعل خيار عدم الازعاج الامر الذي يؤدي الى الى ارشفة الرسائل التي تصل اليك اثناء تفعيل الميزة حيث لا تجدها في الواجهة وانما في خانة الرسائل المؤرشفة كما ان هناك رسائل مهملة من طرفك ولم ترد عليها منذ زمن طويل وعندما تصل فترة الاهمال الى ستة اشهر سيتم ارشفتها ايضا.

    هذه الميزة لها فائدتين الاولى هي هي عدم ازعاج المستخدم الذي قام بتفعيلها والثانية هي تحسين واجهة التطبيق وجعل الرسائل الظاهرة الخاصة بالمستخدمين المضافة ارقامهم ضمن التطبيق المهمة فقط.

    ويمكن تفعيل هذا الوضع من خلال خيارات التنبيهات الخاصة بالرسائل الجديدة التي يمكن تفعيلها مع اخفاء المحادثات القديمة ووضعها في الارشفة من اجل الدخول اليها لو احتجنا اليها فقط وجعل الرسائل الظاهرة امامنا هي الجديدة فقط والتي تعتبر الاهم من ناحية التصنيف حسب الاولوية.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة