ما هو أكثر تطبيقات جوجل تنزيلا في الهواتف الذكية ؟

السؤال

نسمع عن كثير من التطبيقات المستضافة على متاجر أبل وجوجل ومن ضمنها واتساب الذي وصل إلى ملياري عملية تحميل بالاضافة الى تطبيقات ذاع صيتها في الفترة الاخيرة مثل zoom او تيك توك وغيرها من التطبيقات الشهيرة على مستوى العالم.

ما هو أكثر التطبيقات تحميلا على متجري جوجل وآبل وهل يمكن ان يتم تجاوز تطبيقات كبرى مثل واتساب او تيك توك وزوم وغيرها ؟

تم الحل 1
ali 9 أشهر 1 إجابة 150 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ما هي اهمية تطبيقات جوجل ؟

    اغلب تطبيقات شركة جوجل معدة لخدمة المستخدمين فقسم منها يتم ادراجها او دمجها ضمن نظام اندرويد واخرى يمكن تحميلها من المتجر مباشرة وكل ما تحتاج اليه للعمل على الهاتف سوف تجده موجود من انتاج هذه الشركة مثل الخرائط وخزن الصور والملفات مع الملاحظات وكلمات المرور وما شابه ذلك.

    لماذا تطبيقات جوجل مهمة الى هذا الحد؟

    لانها ان تم ايقافها سوف لن يكون لنظام اندرويد معنى كون هذه الخدمات التي تقوم بتقديمها التطبيقات جزء من النظام ولا بديل لها لمستخدمي اندرويد وكما نسمع كثيرا في الاخبار التقنية فأن هواتف هواوي قلت مبيعاتها بسبب عدم توفر تطبيقات وخدمات جوجل التي من المفروض ان تعمل عليها.

    ما هو اكثر تطبيقات جوجل تحميلا ؟

    اكثر التطبيقات تحميلا ليس فقط من منتجات شركة جوجل وانما في العالم هو جوجل الصور المعد لخزن الصور من على الهاتف او الكمبيوتر الى هذه الخدمة السحابية وبلغ عدد مرات تحميله حوالي خمسة مليارات مرة اي يتواجد في هذا العدد من الهواتف ولكن بسبب تحديد المساحة التخزينية المجانية الى 15 جيجابايت قد يجد المستخدمين البديل لو توفر.

    هل يمكن الاستغناء عن شركة جوجل في مجال التطبيقات ؟

    بالنسبة لمستخدمي نظام شركة ابل IOS نعم يمكنهم ذلك ولكن بالنسبة لمستخدمي نظام اندرويد الذي ترعاه جوجل نفسها لا يمكن ذلك والا سوف يفقد الهاتف الكثير من المميزات التي يتمتع بها والتي تعتمد مباشرة على التطبيقات التي تنتجها جوجل والتي من المفروض ان تعمل عليه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?