ما هو الجن العاشق ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الجن العاشق كثيرا ما يبحث عنه الناس وخاصة اولئك المتزوجين ومن يظن ان هذا النوع من الجن قد اصابه واثر عليه … كيف يمكن تعريف الجن العاشق وهل هو حقيقي ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-08T17:11:40+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-08T17:32:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعريف الجن العاشق

    هو مخلوق ينتمي الى عالم الجن يصوره بعض المشعوذين او اصحاب الرقية المسماة الشرعية للناس على انه يحب او يعشق انسان ما قد يكون ذكر او انثى ومن ثم يمنع عنه التلذذ بالحياة وخاصة في مجال الحب والزواج وأنه قد يصيب المتزوجين والعازبين سواء كان أحدهم ذكر او أنثى وهذا يؤدي الى تدمير الحياة الزوجية بالاضافة الى عدم إمكانية الارتباط لغير المتزوجين.

    يظن الكثير ممن يؤمنون بهذه الأفكار والتي سوف لن اسميها خرافات مراعاة لشعور بعض المؤمنين بهذه الفكرة ان هناك شفرة قرانية لا يعلم عنها الا العاملين في مجال الرقية الشرعية يمكنهم عن طريقها طرد الجن العاشق واسترجاع حياة الانسان سواء كانت عاطفية او ارتباط رسمي مع شريك الحياة الى وضعها الطبيعي وقبل ذلك يجب ان يدفع الأموال نتيجة هذه الخدمات.

    عندما نسأل أي راقي هل شاهد جن عاشق او هل لديه دليل على ان الجن يعشق الانسان سوف يجيبك بوجود مئات بل الاف الحالات وبدون دليل علمي في حين ان القران الكريم ذكر عالم الجن والقرين والشياطين وقال إن الشياطين يمكنهم رؤية الانسان والوسوسة له وان القرين على الاغلب يكون احد هؤلاء الشياطين وان عالم الجن حسب كتاب الله تعالى اعترفو ان منهم الصالح واخرين قاسطين ولكن لا تأثير لهم على الإنسان.

    كل من يؤمن بفكرة الجن العاشق عليه ان يطمئن ان هذا النوع من المخلوقات غير موجود وان الجن لا علاقة له بحياة الانسان وانها كلها تصورات وتهيؤات تصيب العرب على وجه الخصوص ولا نجدها لدى العوالم الاخرى سواء كان شرقية او غربية بسبب انشغالهم في حياتهم وتركوا منذ مدة طويلة هذه الخرافات والخزعبلات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )