ما هو الفرق بين SEO الجيد والسيء في عالم المواقع ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

السيو SEO يقسم الى جيد وسيء فالجيد يمكنك عمله في الموقع او المنصة التي تعمل عليها اما بدون دفع الاموال او عن طريق بعض الحملات البسيطة اما السيو السيء فهو استعجال الشهرة .

كيف يمكننا التفرقة بين كل من السيو الجيد والسيء ؟ هل هناك عوامل تفرق بين هذين المصطلحين ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2021-01-09T18:38:08+03:00 1 الإجابات 16 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

    0
    2021-01-12T16:41:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما انواع SEO ؟

    نستطيع ان نقول ان السيو نوعين جيد whitehat seo وسيء blackhat seo بالاضافة الى ان السيو بصورة عامة يقسم الى نوعين وهما الداخلي on-page seo والخارجي off-page seo وحديثنا اليوم عن السيو الخارجي لان الجيد والسيء يكون خارجيا ومن يهتم بأي نوع من هذين النوعين يعمل دائما على ضبط السيو الداخلي ولا يغش فيه.

    ما هو السيو الجيد ؟

    السيو الجيد هو عمل كل ما يتطلبه منك من اجل اشهار موقعك خارجيا ولكن بالطرق المشروعة مثل الحصول على روابط خارجية رسمية من وسائل التواصل الاجتماعي والادلة بالاضافة الى الملفات الشخصية وهذه الصفحات مسموح لك بالحصول منها على روابط بالاضافة الى المقالات والردود التي يمكن ايضا وضع رابط صفحاتك فيها.

    ما هو السيو السيء ؟

    هو عملية الاحتيال المختلفة في الحصول على روابط كثيرة في وقت قصير مع الحصول على لينكات متبادلة من خلال عمل تبادل الروابط او الاعلان المفرط في مواقع اخرى كم اجل زيادة الشهرة والتي سوف تحصل منها على عقوبات من جوجل وباقي محركات البحث.

    أفضل إجابة
    0
    2021-03-18T12:13:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الفرق بين السيو الجيد والسيء كبير جدا من حيث النتائج التي تظهر في مستقبل الموقع وترتيبه وكيف يجذب الزوار بطريقة صحيحة مع جعلهم يتمسكون بالصفحات لقراءة محتوى مفيد يمكن ان ينفعهم في مجال المعرفة التي قصدوها اثناء عملية البحث في جوجل وباقي المحركات من اهمها Bing .

    لكي تكون من ضمن المنصات التي تعمل في مجال Good Seo تحتاج الى تهيئة التصميم ويكون متجاوب مع نشر الروابط الخارجية Dofollow ويفضل ان يكون بأوقات متفاوتى ولا تكون كامل همك في الحصول على الشهرة والكتابة مرارا وتكرار بطريقة نشر الفائدة داخل الصفحات اما بالاضافة او بالتحديث والصبر كثيرا لحين الحصول على النتيئج.

    مواقع كثيرة صبرت لمدة سنوات وحصلت اخيرا على نتائج مرضية بعد مرور ثلاثة سنوات فما فوق رغم تأخرها في النتائج ويرجع سبب ذلك الى تنويع المنشورات وجذب انتباه جوجل اليها حتى وان كان في وقت متأخر ولكنها حصلت تقريبا على ثقة كاملة لمحرك البحث هذا ويمكن ان تقل يوما أو تمحى.

    Bad Seo هو محاولة التلاعب بالزائرين بواسطة صفحات مدخل أو مزرعة روابط وأساليب يمكن ان تدخل في مجال Gray & Black Hat وسوف تنجح سريعا وتحصل على نتائج مرضية ولكن الصدفة التي تتكرر كثيرا تجعلنا لا نراها بعد سنوات من بداية تألقها داخل محركات البحث حيث يقوم أصحابها بإغلاقها.

    السبب في ذلك انها لا تحصل على تمويل من الاعلانات وخاصة جوجل ادسنس الذي يمنع ظهور وحداته داخل المواقع من هذا النوع بعد اكتشاف المخالفات التي يقوم بها مدراء هذه المنصات وبالتالي يصبح العبء ثقيل عليهم فتغلق بدون رجعة وتذهب جهودهم أدراج الرياح وخاصة من يستخدمون تبادل الروابط وشراء الوصلات بالإضافة إلى استخدام مواقع تبادل الزيارات.

    اذن الصبر هو أهم ميزة في مجال السيو والافضل الاستقرار على تصميم مناسب وكتابة محتوى حصري غير مسنوخ ولا مكرر وهذا سوف يساعد كثيرا في التقدم حتى ولو كان بطيء ولكنه يوما ما سوف يكون تطور سريع يصل الى حد كتابة مقال طويل مليء بالمحتوى الجيد يوميا يفي بالغرض كثيرا.

‫أضف إجابة