ما هو المحاكي LDPlayer وكيف يمكن استخدامه ؟

السؤال

البرامج التي تقوم بعمل انظمة افتراضية او وهمية تسمى محاكيات ومن ضمنها محاكي جديد سمعته كبيرة في الوقت الراهن اسمه LDPlayer الذي انتشرت الأخبار عنه ويمكن تنصيبه على اجهزة الكمبيوتر.

ما هو المحاكي LDPlayer وكيف يمكن الاستفادة منه في تجربة او العمل على التطبيقات البرمجية والالعاب الالكترونية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T17:55:30 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. المحاكي  LDPlayer Emulator موجه للاعبين الراغبين بتجربة الالعاب مثل بوبجي وما شابهها على جهاز الكمبيوتر وتشغيلها وتسجيل الدخول فيها من اجل تسجيل الانجازات ويحسب دخولهم على اجهزة الهاتف وليس الحاسوب لان هذا المحاكي يعتبر نظام اندرويد وليس ويندوز.

    بالاضافة الى كون هذا البرنامج الذي يوفر نظام اندرويد افتراضي فأنه يقوم بدعم اغلب الالعاب الالكترونية المخصصة لاجهزة الهاتف الذكي ويقوم بتحديثها بأستمرار وهو مرتبط مع متجر جوجل حيث يكفي فتح المتجر والبحث عن اي لعبة وتثبيتها.

    يمكن تشغيل الالعاب بسرعة كبيرة من دون ان تسبب بطئ في الجهاز وتكون اسرع مما لو تم تشغيلها على الهاتف وبالاضافة الى الالعاب يمكن تنصيب التطبيقات والتحكم بها وضبط الاعدادات الخاصة بها سواء احببت تجربتها او الاستعمال الدائم لها.

    بالاضافة الى ميزة تشغيل الالعاب والتطبيقات فأنك تستطيع ان تقوم بتدوير الشاشة والتحكم بجودتها مع مجموعة من الازرار التي تقوم بتسهيل العمل على هذا البرنامج.

    اقرأ : لماذا نحتاج الى استخدام محاكي اندرويد على الحاسوب ؟

    الاحصائية الخاصة بهذا البرنامج كبيرة فهو حاصل على 100 مليون عملية تثبيت ويدعم حوالي مليوني مستخدم يوميا كما يوجه الدعم الى تنصيب اكثر من مليون لعبة على متجر جوجل.

    الموقع الرسمي يحتوي على دليل يمكن استخدام الشروحات الخاصة به من اجل حل كل المشاكل المتعلقة بهذا البرنامج من ناحية تطويره والعمل عليه بسهولة تامة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة