ما هو ترتيب اكثر الكلمات بحثا في جوجل عام 2020 ؟

السؤال

بالنسبة لترتيب اكثر الكلمات بحثا في محركات البحث تعتبر نوعا من الاسرار من اجل عدم المنافسة الشديدة على هذه الكلمات من قبل اصحاب المواقع والابقاء على التخصصات المختلفة تعمل بسلاسة بدون منافسة على كلمات مفتاحية ربما لا تكون ضمن تخصص الكثير من المواقع الالكتروني على الويب.

ما هي اكثر الكلمات التي تم البحث عنها في محرك البحث جوجل للعام 2020 ؟ وهل استفادت المواقع المتخصصة منها ؟

تم الحل 0
مجهول 8 أشهر 1 إجابة 131 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هل محرك البحث جوجل يعمل بدون منافس ؟

    محرك البحث جوجل يعتبر الافضل في العالم سواء كان في الجانب الشرقي او الغربي ويعمل مع وجود منافسين كبار منهم Bing داخل الولايات المتحدة الامريكية ومحرك البحث الروسي Yandex مع محرك بحث صيني يسمى Baidu ولكنه يعتبر الافضل على الاطلاق من حيث الخوارزميات التي يمتلكها.

    كيف يتم تقييم اكثر الكلمات بحثا في محرك البحث جوجل ؟

    يتم تقييم الكلمات التي تعتبر أكثر بحثا خلال اليوم الواحد الاسبوع الشهر واخيرا السنة ولكن الأهم هي الكلمات التي يتم البحث عنها سنويا كونها تراكم للأيام والشهور والتي تعتمد على الأحداث الجارية سنويا فقبل ان يتم نشر هذه الكلمات يمكن ان نخمن ان الانتخابات الامريكية وفيروس كورونا من ضمن هذه الكلمات.

    هل الكلمات التي يتم البحث عنها كثيرا تعتبر مهمة عالميا ؟

    بالطبع ولكن ليست بالضرورة ان تكون مهمة على مستوى عالمي لان الكثافة السكانية لها دور كبير في ترجيح كلمات تخص بلد او فئة من الناس دون غيرهم والتي يمكن ان تكون غير مهمة لمجموعة كبيرة من الباحثين في هذا المحرك ولكنها في التصنيف تتقدم بسبب كثرة كتابتها في صندوق البحث.

    من يقوم بإصدار قائمة الكلمات الأكثر بحثا ؟

    هناك منصات تحليلية كثيرة تقرا وتفهم خوارزميات محركات البحث والتي يمكن الاشتراك فيها بمقابل مادي بالدفع شهريا ومن ضمنها اليكسا التي تقوم بعمل احصائيات مستمرة ولكن من المفروض ان تكون شركة جوجل هي التص تقوم بإصدار الكلمات الاكثر بحثا كونها الجهة الرسمية الموثوق بها.

    ترتيب الكلمات الاكثر بحثا في محرك البحث جوجل خلال العام 2020 :

    1. فيروس كورونا
    2. نتائج الانتخابات
    3. كوبي براينت
    4. برنامج زووم
    5.  IPL (الدوري الهندي الممتاز )
    6. الهند ضد نيوزيلندا
    7.  تحديث بشأن فيروس كورونا
    8.  أعراض فيروس كورونا
    9. جو بايدن
    10. جوجل كلاس روم
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?