ما هو شكل لوحة المفاتيح الجديدة في ويندوز 10 ؟

السؤال

نظام ويندوز 10 يقوم بعمل تحديثات بشكل مستمر لانه حاليا النظام الرسمي المطلوب من كل المستخدمين الذين يعتمدون على منتجات مايكروسوفت من اجل تشغيل اجهزة الكمبيوتر التي يمتلكونها.

ما هو الشكل الجديد للوحة المفاتيح الخاصة لنظام ويندوز 10 التي يمكن الحصول عليها في الوقت الحالي على اجهزة الحاسوب؟

تم الحل 0
ali 2020-09-04T21:48:10 1 اجابة 32 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. مايكروسوفت الشركة الكبيرة التي تنتج اكبر انظمة العالم التي تعمل على اجهزة الحاسوب او الكمبيوتر وهو ويندوز بالاضافة الى تطويرها مجموعة البرامج اوفيس الشهيرة التي لا غنى عنها رغم البدائل التي تطرح بين فترة واخر لا تنفك ان تقوم بارسال التحديثات في نظام ويندوز 10 من اجل جعله الافضل وتمييزه عن كل الانظمة في العالم سواء لشركات اخرى منتجة للانظمة او لاصدارات قديمة تابعة لنفس الشركة.

    في تحديثات سابقة قامت شركة مايكروسوفت بتنصيب برنامج التصفح مايكروسوفت ايدج لانها ترغب في جعله متصفح رسمي على اجهزة الحاسوب وتنافس به كل الشركات التي تنتج البرامج المنافسة ويمكن لاي من يستقبل التحديثات استعماله وبسهولة ورغم ان هذا المتصفح يستخدم الذاكرة العشوائية للكمبيوتربشكل كبير الا ان هناك اضافات يمكن ان تحد من الحمل الكبير المسلط.

    اذن قامت شركة مايكوسوفت بتطوير اشياء كثيرة منها لوحة المفاتيح الافتراضية لتغيير لونها الى الازرق بدلا من اللون الاسود الكلاسيكي الذي يوجد في في الاصدارات القديمة وتحول لونه الازرق مع ميزتين وهي الابتسامات او كما يعرفها الاغلبية الايموشن او الايموجي بالاضافة الى محرك بحث عن الصور المتحركة ذات الامتداد GIF .

    هذه الميزة سوف تجعل اي مستخدم يستعمل برامج المحادثة بالاضافة الى الدخول الى مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات التي يمكن عرضها على الويب مثل فيسبوك مسنجر وتطبيق واتساب بهذا المتصفح لانها تحتوي على الابتسامات الكثيرة والصور المتحركة التي يمكن ارسالها مع ميزات الكتابة كما في الجوال.

    الصورة للمتصفح الافتراضي التي تنوي شركة مايكروسوفت تعميمها في ويندوز 10 بالاضافة الى windows 10x الذي سيتم تخصيصها في الاجهزة اللوحية والاجهزة القابلة للطي ستكون ادناه :

    لوحة المفاتيح الافتراضية ويندوز 10

    افضل اجابة

‫اضف اجابة