ما هو مبدأ عمل الاضافة ويب ستوري على ووردبريس ؟

السؤال

كثر الحديث عن الاضافة الخاصة بإنشاء قصص على محك البحث جوجل من خلال مدونة ووردبريس والتي سوف تظهر وتعزز الزيارات ولكننا الى الان لم نرى هذه الاضافة تعمل على اي موقع.

اين يمكن ايجاد هذه الاضافة وتثبيتها وهل تدعم اللغة العربية ام ان ظهورها سيكون بلغات اخرى ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T16:33:14 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الاضافة web story توفرها شركة جوجل كأضافة على منصة ووردبريس يمكن الاستفادة منها كثيرا وتعمل على صفحات الجوال المسرعة AMP وقد تم عمل قصص للويب ايضا خارج نطاق هذه الصفحات المسرعة ويمكن عمل هذه القصص كل صاحب موقع واظهارها بشكل انيق مع صورة كبيرة تحتوي على العنوان.

    هناك اضافات AMP تقوم بتفعيل هذه الميزة من خلال SCHEMA خاصة وبالتالي يمكن اظهار الصورة وتحتها العنوان ولكن يتوجب اختيار صورة مميزة لكي تظهر بالشكل الانيق الذي يدعو الى الضغط على الرابط وخاصة انها تكون في اول نتائج البحث في جوجل.

    قصص الويب

    هذه الفكرة جاءت من كل من منصتي فيسبوك وانستقرام والتي نجحت بشكل ساحق ادى اعتمادها في جوجلولكنها لم تحصل على الشهرة العالية الى الان كون اغلب المواقع الالكترونية يديرها شخص واحد فلا يجد وقت اكثر من كتابة محتوى.

    بمجرد تثبيت الاضافة يمكن ادراج قصص الويب على محرك البحث من خلال الاعدادات التي يقوم بها المستخدمين ولكن يتوجب ان تكون هناك صورة لكل مقالة لكي تكون هي البارزة اثناء اظهار نتائج البحث وتتم من خلال اضافة جوجل الرسمية على متجر ووردبريس.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )