ما هو معنى شوقر دادي Sugar Daddy ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شوقر دادي أو شوجر دادي هي كلمة من اصل انجليزي وهي تكتب Sugar Daddy وترجمتها الصرف هو الاب السكر ولكن معناها بالتأكيد مختلف … ماذا يعني من يقول شوقر دادي ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-24T11:28:41+03:00 1 إجابة 89 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-24T11:36:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شوقر دادي هو رجل يكون عمره اكبر من الخمسين سنة أي خمسون سنة فما فوق ولكن من اهتمامه بوسامته ومظهره لا تبدو عليه علامات الصغر. يكون هذا النوع من الرجال وسيم جدا وانيق ويرغب في مواعدة البنات الصغار اللاتي تكون اعمارهن بين 20 الى 30 سنة لمحبته التغيير ويطمح في ارضائهن وتلبية طلباتهن المادية وغيرها مع الاهتمام بكل الوسائل الجمالية التي يجب ان يظهر بها أمام العامة.

    في العالم الغربي لو كانت هناك بنات من النوع الذي يدفعهن الى طموح كبير مثل الطالبات الجامعيات اللاتي يحتجن الى الرسوم المالية او اللاتي يميلن الى السفر والتسوق فأنهن يلجأن الى الشوقر دادي لفترة من الوقت من اجل تلبية متطلباتهن. اغلب من يمتازون يكونهم شوجر دادي هم اما رجال اعمال او اشخاص اغنياء يمتلكون الكثير من الاموال ويميلون الى السفر والحياة الفارهة. اغلب البنات الشابات يحببن ان يعيشن حياة الرفاهية لفترة من الزمن قد تكون شهر او اكثر او سنة وربما سنوات من اجل عدم ضياع فرصة التمتع بالاموال والتسوق بشرط ان يقمن بتلبية رغبات هذا الرجل.

    هناك نوع من النساء وخاصة الجميلات والمرغوبات يطلبن رواتب شهرية مقابل قضاء الوقت مع أشخاص من نوع شوقر دادي فهو يحصل على المتعة وهن يحصلن على المال والامتيازات. بالتأكيد فان هذا الشيء خاطئ وغير مقبول به في حياتنا العربية او الشرقية ولكنه جاري العمل به في أوروبا وباقي بلدان العالم الغربي ويمكن وصف مجتمع الشوقر دادي هو مجتمع منحل يخلوا من كل أنواع القيم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )