ما هو Cortana المساعد الشخصي في ويندوز 10 ؟

السؤال

نسمع كثيرا عن Cortana المساعد الشخصي الذي اطلقته شركة مايكروسوفت في اخر التحديثات لها على نظام ويندوز 10 ولكنه يخفى على الكثيرين ويتطلب بعض الشرح عنه لمعرفة ولو نبذة بسيطة عنه.

ما هو Cortana او ما يعرف بالمساعد الشخصي على النظام الجديد المعتمد من شركة مايكروسوفت ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-08-08T13:29:52+03:00 1 إجابة 71 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-22T18:08:57+03:00

    كورتانا يعتبر المساعد الشخصي في نظام ويندوز 10 الذي قامت شركة مايكروسوفت بعمل تطوير كبير له جعله ليس فقط محرك بحث داخل الحاسوب يمكن ايجاد ما تريد من خلاله من انواع الملفات او ابداء المساعدة من خلال الاسئلة والاجوبة في Help.

    يمكنك الان اعطاء اوامر صوتية يمكنك بواسطتها فتح البرامج واغلاقها او فتح ملفات معينة والبحث عن ما تريد وانت مخير بين الصوت والكتابة النصية وسوف يلبي كل الاحتياجات الخاصة بك ولا يوجد داخعي للدخول الى الزر ابدأ بل يمكنك ايجاده في شريط المهام.

    يعمل المساعد الشخصي كورتانا امور اخرى وهي الاعمال المنزلية كما تكلمت في اجابة سابقة عن احدى الاسئلة التي اذكرها وهي بعنوان (انترنت الاشياء ) يمكنكم البحث عنها داخل موقع سؤال وجواب وايجاد اجابتي التي تشرح ما هو انترنت الاشياء هذا.

    من خلال اوامر نصية او صوتية سوف تتمكن من اغلاق وتشغيل اشياء كثيرة في المنزل بالاضافة الى التحكم بدرجات الحرارة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التي يمكن ربطها وايصالها بجهاز الكمبيوتر وان المساعد الشخصي كورتانا سوف يساعدم واهم الاوامر التي تقوم بذلك باللغة الانجليزية هي  Honeywell Total Connect Comfort، Honeywell Lyric، Nest Learning Thermostat، Nest Thermostat E.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة