ما هي أنظمة الدفع عن طريق الهاتف ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في الوقت الحالي أصبح الهاتف وسيلة دفع واستلام الاموال عن طريق المحفظة التي يمكن امتلاكها والتصرف بها … ما هي انظمة الدفع عير الهاتف ؟

تم الحل 1
ali 2022-06-20T16:37:26+03:00 1 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-26T14:59:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركات الهواتف الذكية مهمتها ان تقوم بتسهيل معاملات الناس وليست فقط امكانية الاتصال عن طريق الهاتف الى اي جهة داخلية وخارجية. اول الخطوات التي بدأت مع شركات الهواتف الذكية هي توفير خدمة الانترنت واصبح بالامكان الاتصال بالانترنت حيثما تتواجد بحيث يمكنك التواصل مع كل العالم وحسب كا باقة تقوم باختيارها.

    الغرض من ادخال خدمة الدفع عن طريق الهاتف هو ادارة الاموال بسهولة والتي يمكن ان تتم داخل البلد الواحد فالدفع غالبا يكون لهواتف من نفس الشركة او الشركات المحلية الاخرى وبأسعار رمزية. يتم العمل عن طريق انشاء محفظة خاصة بك وتقوم بشحن مبالغ مالية اما من خلال وكلاء او عن طريق الشركة نفسها.

    بعد الحصول على رصيد كاف اصبح بالامكان دفع الفواتير والشراء عبر الانترنت وخاصة ان تم ربط رصيد الهاتف مع بطاقة دفع مسبق تابعة الى الشركة وقد تكون فيزا او ماستر كارد. هذه الخدمات وفرت الوقت الطويل في التعاملات المالية واصبح بالامكان الدفع بشكل سريع جدا ووصول الأموال خلال ثوان من اجراء عملية الدفع.

    هذا العمل ساهم كثيرا في تعزيز الثقة بين المتعاملين في مجالات البيع والشراء أي انني ساكون قادر على شراء أي منتج سواء كان قابل للتوصيل أو رقمي وادفع الاموال مباشرة ويتم تأكيد عملية الدفع من خلال رسالة للطرف المرسل ورسالة اخرى للطرف المستقبل لهذه الاموال واول من بدأ هذا العمل عربيا هي شركات فودافون ومن ثم شركة زين وفي العراق تعتبر اسيا سيل رائدة ايضا في هذا المجال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )