ما هي ابرز مميزات تحديث لعبة PUBG Mobile ؟

السؤال

لعبة PUBG Mobile تعتبر الاكثر شهرة في مجل العالم لان الجميع يستطيع اللعب بها بدون الحاجة الى اجهزة حاسوب ذات مواصفات كبيرة وصرف طاقة كهربائية عالية وانما يحتاجون الى هاتف ذكي وانترنت فقط.

صدرت تحديثات جديدة لهذه اللعبة بوبجي فما هي ابرز المميزات التي تتمتع بها التحديثات الجديدة للعبة وهل سوف تضيف لمسات اخرى يمكن انتشارها اكثر ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T21:11:29 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    PUBG Mobile اللعبة التي اصدرت في السنوات السابقة وحصلت على تقييمات وشعبية كبيرة في كل البلدان لانها من الالعاب الحربية الاستراتيجية التي لم يسبق لها مثيل في عالم الهواتف الذكية لان اغلب الالعاب التي اشتهرت كانت ثنائية الابعاد وهذه اللعبة الالكترونية الجميلة كسرت القاعدة وظهرت واجهتها الرسومية ثلاثة الابعاد مع امكانية تحكم كامل من خلال الجوال.

    اللعبة شبه واقعية وتأثر بها الاطفال والكبار واصبح كل هاتف يحتوي على هذه اللعبة ويتم تشغيلها والنزول داخلها على شكل فرق معروفة يتم التواصل بينهم من خلال الرسائل الصوتية او المحادثات المفتوحة وحتى الرسائل النصية.

    المساعدات بين المستخدمين والاسناد والتنبيه هو ما اوصل اللعبة الى الشهرة الكبيرة ولكن بسبب هذه الشهرة تم تسقيطها اعلاميا كونها سببت مشاكل على مستويات عديدة فمثلا في العراق كان المعممين يضحكون على الشباب ويكسبونهم من اجل اغراض سياسية والحصول على شعبية من خلال القنوات الفضائية والمنابر وخصوصا في المحافظات الجنوبية ولكن مع انطلاق العاب الجوال المتطورة انشغل الشباب عنهم فأضطربت تجارتهم الدينية.

    كذلك الهند لاسباب سياسية مع الصين ونجاحها التقني فقد قامت بحظر هذه اللعبة بشكل نهائي ولكن هذا لم يغير من شعبيتها وترتيبها العالمي وابقاها في الصدارة وفي قلوب جميع محبي الالعاب على الهواتف الى درجة انها تتصدر كل عمليات البحث داخل يوتيوب تويتج وفيسبوك وخصوصا لمقاطع الفيديو التي يتم نشرها.

    الشركة المنتجة للعبة PUBG Mobile وعدت ان تكون الواجهة الرسومية متطورة هذه المرة بالاضافة الى زمن الوصول سيكون اقل وتعمل تحسين في سرعة استجابة خوادم اللعبة مع موعد قد يتم الافصاح او الاعلان عنه لمسابقة عالمية تصل جوائزها الى مليوني دولار امريكي.

    رابط اللعبة باخر تحديث :  PUBG MOBILE – NEW ERA

    لعبة بوبجي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة