ما هي ابرز مميزات تطبيق الكاميرا الخاصة بهواتف Motorola ؟

السؤال

هواتف Motorola ايضا لها باع كبير في تقديم الاجهزة الالكترونية الذكية مثل الهواتف الذكية بالاضافة الى تطبيقات واجهزة الكترونية اخرى واقد اطلقت في الفترة الاخيرة تطبيق كاميرا.

ما هي المميزات التي يمكن ان نحصل عليها والتي تعتبر ميزات جديدة في هذا التطبيق ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T21:39:25 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الهواتف الذكية في كل العالم قامت بتضمين تطبيقات خاصة بالمنتجات التي تقوم بصناعتها مثل جوجل ينتج لهواتف اندرويد المنوعة وبشكل خاص لهواتف بيكسل بالاضافة الى شركات كبرى مثل شاومي وهواوي بالإضافة الى  OnePlus .

    موتورولا قامت بأطلاق تطبيق الكاميرا للهواتف المحمولة التي تنتجها الشركة وبالتأكيد لها محبيها فهي تعمل على الهواتف الذكية بالاضافة الى الاجهزة اللوحية وخصوصا اخر اصدارين من هذه الهواتف وهما كل من Motorola Moto G9 وباقي الاصدارات وحتى الهاتف القابل للطي Motorola RAZR 5G.

    نحن لا نتحدث عن الوظائف التي يقوم بها التطبيق والموجودة في كل تطبيقات الكاميرا حول العالم وانما وظيفتنا في موقع سؤال وجواب هو ذكر الاشياء الجديدة المتوفرة في هذه البرمجية لكي يكون القاريء على علم كامل بها.

    يمكن في تطبيق  Moto Camera 3 ادراج التعتيم واستعمال الزوايا الدائرية مع اظهار الوضع السفلي للصورة في دائرة يمكن التحكم بها مع ميزة التكبير لاي جزء من الصورة بحيث ان الواجهة الخاصة بأستخدام التطبيق تعتبر مبسطة ومخصصة للمبتدئين والمحترفين.

    تطبيق الكاميرا اجهزة موتورولا

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )