ما هي احدث اربعة تطبيقات متواجدة في متجر سامسونج ؟

السؤال

شركة سامسونج تحاول المنافسة وبشدة من ناحية تطوير التطبيقات الحصرية لهذه الهواتف من اجل الحصول على مبيعات خاصة من اجل منافسة كل انواع الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد.

ما هي احدث التطبيقات المميزة التي يمكن ايجادها على متجر سامسونج والتي سوف تغير العمل على هذه الهواتف ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T17:13:31 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة سامسونج الكورية الجنوبية تعتبر اشهر الشركات واقدمها في مجال صناعة الالكترونيات ومن ضمنها الهواتف الذكية وان اقدم انواع الهواتف المتطورة التي تعمل على نظام اندرويد تم تطويرها داخل هذه الشركة وان الشركة في الفترة الاخيرة قامت باطلاق متجر خاص بها.

    هذا المتجر يحتوي على تطبيقات واضافات برمجية للهواتف الخاصة بها والتي تعمل على نظام اندرويد والتي يمكن اعتبارها برمجيات محتكرة للهواتف من هذه الشركةمن اجل حصولها على امتياز قد لا تجده في الهواتف الاخرى المتطورة حتى لو كانت من شركات هواوي وشياوي وغيرها من الشركات ذائعة الصيت في هذه الفترة.

    هذه التطبيقات تعتبر وحدات تخصيص لتطبيق الشاشة المتطور المسمى  Good Lock والذي يمكن الضغط على اسمه والحصول عليه من رابط خارج متجر سامسونج اما التطيقات فسيتم ذكرها بالتفصيل ادناه.

    تطبيقات شركة سامسونج الجديدة التي تم اطلاقها هي :

    1. Home Up يوفر هذا التطبيق المزيد من التحكم بعمليات المشاركة حيث يمكنمن خلاله ادارة جهات الاتصال واخفاء ما تريد ومنع من ترغب من المشاركة وخيارات اخرى.
    2. Keys Cafe يتحكم هذا التطبيق ويخصص لوحات المفاتيح داخل هواتف سامسونج حيث يوفر شكل وترتيب اكثر راحة للمستخدم.
    3. Wonderland تطبيق يتم من خلاله انشاء خلفيات متجركة ثلاثية الابعاد يتم التحكم بحركتها وتثبيتها على الهاتف.
    4. Pentastic يقوم هذا التطبيق بالتحكم بعمل القلم الذكي المرفق مع هواتف سامسونج وتخصيص الاوامر على ذوقك.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة