ما هي افضل اجراءات الامان في تطبيق واتساب ؟

السؤال

تطبيق واتساب يعتبر الاكثر شهرة واستعمال في العالم العربي لهذا يجب ان يتم شرح الكثير عنه والتساؤلات لا تنتهي بما يخص هذا التطبيق والتحدثات الاخيرة التي تصدر من هذه الشركة.

ما هي اخر الاجراءات الخاصة بالامان التي وضعها تطبيق واتساب من اجل منع الدخول اليه من اشخاص اخرين ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T17:37:25 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيق واتساب يعتبر من اكثر التطبيقات امانا من ناحية انه لا يسمح لطرف ثالث برؤية المحادثات التي تجمعك مع شخص اخر اي ان المحادثات مشفرة ولا يراها غيرك وغير الطرف المستقبل فتارة تصبح انت مرسل وفي نفس الوقت مستقبل.

    لا تستطيع اي منظمة حكومية او هاكر وحتى شركة واتساب نفسها من رؤية ما يجري بينك وبين الطرف الاخر الذي تراسله وهذه احدى اجراءات الامان المهمة ولكن مع تطور التكنولوجيا والتطبيقات المنافسة اصبح هذا الاجراء لا يكفي والمستخدمين يبحثون عن اجراءات اخرى.

    طورت واتساب اجراء امان مميز هو انك سوف لن تتمكن من فتح التطبيق الا من خلال مستشعر بصمات الاصابع وهذا يجع التطبيق خاص لدرجة كبيرة بحيث لو تطفل اي شخص على الهاتف الخاص بك سوف لن يتمكنمن الدخول الى التطبيق ورؤية الرسائل او الكتابة عنك.

    الاجراء الاقوى هو ما يتم تطويره حاليا وهو فتح التطبيق من خلال مستشعر بصمة الوجه البايومترية التي سوف تكون شاملة في المستقبل القريب ويمكن ان تستفيد منها الهواتف التي تحتوي على هذه الميزة في الكاميرات الامامية المصممة لهذا الشيء.

    واتساب اجراءات الامان

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )