ما هي افضل المواقع الخاصة بأختصار الروابط الطويلة

السؤال

بسبب ارضاء محركات البحث تكون دائما روابط المواقع الالكترونية من حيث الصفحات والمنشورات طويلة وتحتوي على SLUG التي تعني ان اغلب عنوان الموضوع يكون مكتوب في الرابط.

عند النشر احيانا تكون هذه الروابط طويلة جدا ويكون شكلها غير مقبول ولكن لو تم اختصارها سيكون شكلها اجمل واكثر رغبة من المستخدمين مثلا على مواقع التواصل الاجتماعي بالضغط عليها.

ما هي افضل مواقع اختصار الروابط التي يمكنني استخدامها ارجو اقتراح الافضل من كادر سؤال وجواب.

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-08-08T00:12:18+03:00 1 إجابة 81 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-29T16:18:57+03:00

    اطلقت شركة جوجل في فترة من الفترات موقع اختصار روابط وقد قدم خدمة كبيرة للمستخدمين ولكن سرعان ما تم انهاء خدمات هذه المنصة لاسباب غير معروفة في سعي منهم خلال فترة تفعيل الموقع الحصول على ما يسمى ترافيك او نقل بيانات كون منافسة فيسبوك كانت قوية انذاك.

    استغلت شركة جوجل هذا الوقت من اجل صناعة منصات اخرى كثيرة اهلتها للتصدر من جديد ووجدت انه لا حاجة لها بهذا الموقع بوجود الكثير من المواقع الاخرى فتم انهاء خدماته ولكن فكرة جوجل لم تكن سباقة وانما اقتبستها من مواقع اخرى كانت رائدة انذاك.

    الغرض من اختصار الروابط هو تحويل الروابط الطويلة الى قصيرة من اجل ان تكون مقبولة عند نشرها في المواقع والمنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة الى عمل قناع للموقع الاصلي ورغم استخدام بعض المستخدمين هذه الخدمة من اجل الاختراق والتلاعب بالناس الا انها تبقى مفيدة وبدون نقاش حول ذلك.

    افضل المواقع التي تقدم خدمة اختصار الروابط المجانية والتي يمكن ان يستفيد منها المستخدمين على شبكة الانترنت هي :

    1. bitly.com
    2. bit.do
    3. cutt.us

    حيث ان هذه الخدمات هي الافضل والاكثر موثوقية ولم احب ان اضع الكثير من هذه المواقع التي يمكنني الحصول عليها لو اردت ولكن استخدام احدى هذه المنصات الثلاثة المذكورة اعلاه اعتبره كافي جدا من اجل تسهيل العمل والنشر والمشاركة على الانترنت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة