ما هي الارباح التي ستحصل عليها مقاطع الفيديو في سناب شات ؟

السؤال

مقاطع الفيديو الاكثر مشاهدة على سناب شات دائما ما تحصل على ارباح مادية مميزة لهذا فان الحسابات الشهيرة تتنافس فيما بينها للحصول على اكبر قدر ممكن من المشاهدين داخل هذا التطبيق.

كم هي الارباح التي حددتها منصة سناب شات من اجل ان تقوم بتوزيعها على اصحاب مقاطع الفيديو الاكثر مشاهدة ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيق سناب شات كان ولا زال يشجع المبدعين في مختلف بلدان العالم من ناحية ارسال الجوائز والدروع لاصحاب الحسابات النشيطة وخصوصا ممن يحصلون على عدد من مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة وهذا ما جعل جمهوره وفي جدا ولا يغادره نهائيا.

    ادارة التطبيق تطلق خدمة جديدة وهي Snapchat Spotligh التي تعمل وفق خوارزمية يتم معرفة من خلالها اكثر مقاطع الفيديو مشاهدة ونشاطا على التطبيق من اجل توزيع جوائز نقدية على اصحاب مقاطع الفيديو النشيطة وبالتالي تحفيزهم مع باقي الحسابات لتقديم المزيد من المحتوى.

    هذه الميزة لم تتوفر في جميع بلدان العالم وانما تم تخصيص الولايات المتحدة الامريكية بريطانيا كندا استراليا وباقي بلدان الاتحاد الاوروبي وحسب تصريح الشركة انها سوف تشمل اغلب البلدان العالمية بهذه الخاصية المتوفرة حاليا لبعض البلدان كون شعبية سناب شات عالية جدا على مستوى العالم.

    الجائزة قدرها مليون دولار امريكي سوف تتوزع على اصحاب مقاطع الفيديو النشيطة جدا والتي سوف تحصل على اعلى المشاهدات ربما يتم توزيعها على اول 100 فائز بجوائز متباينة يمكن من خلالها تشجيع اصحاب الحسابات على تطوير مستواهم في هذا التطبيق لمنافسة انستقرام وتيك توك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?