ما هي الاماكن المناسبة لأستخدام الرؤوس H1 و H2 ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تعتبر الوسوم H1 و H2  هي الاهم من بين المستويات الستة لها وان اي صفحة تخلوا منها لا تصنف من ضمن صفحات الموقع ذات المرتبة المتقدمة في مجال تحسين محركات البحث.

ما هي الاماكن المناسبة الخاصة بالرؤوس او الوسوم H1 و H2 وهل يمكن اختيارها للتواجد في عناوين معينة ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2021-01-10T22:27:50+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-14T16:02:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    الترويسات H1 و H2 ليست هي الوحيدة وإنما تتدرج الى الرقم 6 وكلما زاد هذا الرقم قلت اهمية العنوان او الفقرة التي يتم الكتابة فيها وتكون الفقرات رقم 1 و 2 بالاضافة إلى 3 هي الأهم حيث ان الرأس H1 يلعب الدور الكبير في تحسين الصفحة بالكامل ويكون اما اسم الموقع او العنوان الرئيسي للمقال وانه يحسن الصفحة بالكامل.

    H2 يستخدم للعناوين الثانوية وليس بالضرورة ان تكون قليلة ففي المقال او الصفحة كلما زادت اهمية النص المراد كتابته والتركيز عليه يتم وضعه بالترويسة H2 حتى وان زاد العدد ولكن يفضل ان لا يكون مبالغ فيه فهذا جيد أما العناوين الثانوية فتكون على الاغلب للرأس H3 .

    يجب ان تكون احجام الخطوط للعناوين الخاصة بـ الترويسات متدرجة من 1 الى 6 من حيث حجم الخط الذي يصبح اصغر كلما كبر الرقم وان H1 يفضل أن يكتب مرة واحدة في الصفحة ويكون في اعلاها ويحتوي على الكلمة الاساسية ايجاز الكلمات او اختصارها المكتوبة بهذه الترويسة.

    H4 يمكن كتابة فقرة كاملة باستخدام هذا الرأس من اجل اعطاءها اهمية فيكون تنبيه او ملاحظة ويفضل ان يتم تغيير اللون ايضا داخل المقال لكي يتم الانتباه أكثر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة