ما هي العلاقة الاكثر نجاحا الحب ام الصداقة ؟

  • 1

الحب والصداقة يمكن ان تنجح او تكون فاشلة اعتمادا على نوع الاشخاص المرتبطين بهذا النوع من العلاقات فيمكن ان يكون هناك شخص واحد يخل بهذه القوانين المرسومة او الشخصين معا لهذا لا نستطيع ان نعطي اجابة دقيقة الا في حالات ناجحة معروفة او فاشلة.

كيف يمكن التمييز بين علاقة الحب او الصداقة ؟ وهل يمكن تحويل هذه العلاقة من الصداقة الى الحب والعكس ؟

شارك

‫1 إجابة

  1. كيف نختار العلاقة ونقوم بتحديد ان كانت حب أم صداقة ؟

    1. علاقة الصداقة هي الأكبر والأكثر استمرارية والتي يكون الحب جزء منها ولكن ليس كلما قلنا حب معناه بين رجل وامرأة ويجب ان يكلل بالزواج.
    2. علاقة الحب تكون بين الاخوان والاصدقاء والوالدين والاخوان والجيران ولا يمكن ان نخصصها تجاه عمليات العشق التي تجري بين رجل وامرأة او شاب وفتاة.
    3. ان كنت متزوج او مرتبط من الافضل لو صادفتك فتاة او امرأة في حياتك ان تكون هذه العلاقة صداقة ولا تجعلها تصل الى مرتبة الحب من اجل الحفاظ على سلامة ايامك وحياتك.
    4. ان كنت غير مرتبط فنصيحة مني ابدأ بالصداقة مع الطرف الاخر فأن لم يرق لك او اختلفت معه في اشياء كثيرة فيمكنك ان تستمر كصديق وان وجدته هو الشخص المناسب فيمكن أن تتحول الى علاقة حب.
    5. يمكن ان تتحول الصداقة الى الحب ولكن العكس من الصعب حدوثه وتكون حالات تحويل الحب الى صداقة صعبة لانك ان تقبلتها فربما الطرف الاخر لن يتقبلها.
    6. ان اصبحت صديق فأترك الغيرة على الطرف الاخر لانه إحدى سمات الحب والغيرة انواع القاسية منها سوف تنهي علاقتك بينما المعتدلة او العقلانية سوف تجعل العلاقة تستمر.
    7. الحب المقصود هو العشق بينما الصداقة ايضا تحتوي على الحب ولكنه من نوع اخر بعيد عن المشاعر الجياشة .
    • 0
أضف اجابة

أضف اجابة

اختر من هنا نوع الفيديو.

ضع من هنا ID الفيديو : https://www.youtube.com/watch?v=sdUUx5FdySs EX: ‘sdUUx5FdySs’.

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )