ما هي الفوائد التي يقدمها المتصفح Sidekick ؟

السؤال

هناك متصفحات غير مشهورة على مستوى العالم منها Sidekick  ولكنها تقدم فوئد كبيرة ولها مميزات غير موجودة في برامج التصفح العالمية المشهورة والتابعة لشركات كبيرة جدا.

ما هي المميزات والفوائد التي يمكن ان نحصل عليها من استخدام المتصفح الجديد Sidekick ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. يعتبر المتصفح جوجل كروم هو الاكثر انتشارا من بين برامج التصفح المختلفة التي ينتفع منها المستخدمين على الحاسوب وعندما يكون خيار اي مستخدم ان يقوم بتثبيت متصفح فأن الاذهان تتبادر نحو اربعة متصفحات تتحدث عنها الموقع التقنية كثيرا وهي جوجل كروم موزيلا فايرفوكس اوبرا بالاضافة الى المتصقح الجديد مايكروسوفت ايدج.

    احيانا نتمنى ان هناك مهمات مدجة توجد في المتصفحات الشهيرة التي تم ذكرها اعلاه ولكن هذه الشركات لا تقوم بتنفيذه لاغراض ربحية تابعة لشركاتهم الكبرى وخاصة مايكروسوفت وجوجل التي لا ينفعها عملية منع الاعلانات وغيرها من الاشياء المهمة للمستخدمين.

    متصفح جديد

    المتصفح Sidekick من المتصفحات المغمورة ولكنه يؤدي اغراض مميزة واول ميزة هي منعه الاعلانات بشكل كامل من اجل جعل اتصفح سريع جدا لان اي صفحة لا تحتوي على اعلانات سوف يكون وقت تحميلها اسرع بكثير من نفس الصفحة وهي تحتوي على الاعلانات مهما كان نوعها كما يوفر لك كل الخدمات التي تحتاجها في واجهة المتصفح.

    الميزة الثانية هي عدم تفعيل علامات التبويب غير المستخدمة بهذا سوف توفر الانترنت وذاكرة الوصول العشوائي لجهاز الحاسوب وهذا يساعد على جعل الكمبيوتر اسرع واكثر راحة في العمل ومن ناحية اخرى لو كنت تفتح علامات تبويب تابعة لموقع واحد سوف يعتبرها جميعا كما يعامل علامة تبويب واحدة مهما كان عددها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?