ما هي المشاركة القريبة Nearby Sharing في ويندوز 10 ؟

السؤال

احدى التحديثات المهمة التي قامت بها شركة مايكروسوفت فيما يخص ويندوز 10 هي ميزة المشاركة القريبة في حال وجود اجهزة الحاسوب قريبة من بعضها بدلا من استخدام الفلاش ميموري او اي وحدة خزن اخرى.

ما مدى اهمية Nearby Sharing التي تجعل ويندوز 10 يتمتع بها دون غيره من الاصدارات القديمة؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-08-08T13:31:58+03:00 1 إجابة 39 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-22T17:41:51+03:00

    ميزة المشاركة القريبة من الوظائف الجيدة التي استحدثتها شركة مايكروسوفت في اخر التحديثات الخاصة بالنظام الجديد ويندوز 10 وانا اقول جديد لان هناك الكثير في الوقت الحالي لا يستخدمونه وانما يتمسكون بالانظمة 7 بالاضافة الى الاصدار الثامن.

    الميزة Nearby Sharing اي المشاركة القريبة يمكنك من خلالها عمل مشاركة ونقل لانواع الملفات المختلفة مثل المستندات النصية مقاطع الفيديو الصور وغيرها عبر Bluetooth او WiFi والتي سوف تقلل عليك العناء وانتقال الفيروسات عبر بوابة USB فيما لو قمت بأستخدام فلاش ميموري.

    تخيل لو كنت في مكان عمل وكنت تمتلك ملف مهم تحتاج نقله الى جهاز اخر مثل هاتف ذكي او حاسوب فيمكنك استخدام هذه الوظيفة في نظام ويندوز 10 من اجل عمل مشاركة سريعة مهما كان حجم الملف وستكون سرعة التحميل سريعة جدا مقارنة مع الطرق الاعتيادية مثل بلوتوث او واي فاي.

    هذه الميزة قامت شركة جوجل بتفعيلها ايضا على هواتف اندرويد ويمكنك الان العمل على نقل واستلام او ارسال الملفات من كمبيوتر الى اخر او من حاسوب الى هاتف يعمل على نظام اندرويد او العكس والحصول على ما تريد بدون الحاجة الى الانترنت او عمل اتصال سلكي او استخدام ذاكرة خارجية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة