ما هي انواع الروابط الخلفية backlinks ؟

السؤال

هناك انواع مختلفة من الروابط الخارجية او الخلفية المسماة باللغة الانجليزية backlinks وكل نوع له اهميته الخاصة من حيث القوة وامكانية فائدة الصفحة التي يتبع لها.

ما هي اشهر هذه الانواع هل توجد امثلة على هذه الانواع من الروابط ؟ وكيف يمكن صناعتها او بناءها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-05T21:58:55 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الروابط الخلفية تقسم الى خارجية او داخلية وتسمى باللغة الانجليزية internal or external backlinks واحيانا يطلق عليها مصطلح outbound ولكن جميع المعاني تقرب من خلال فهمها الدقيق فالروابط الخارجية تعتبر مهمة من اجل تصنيف الموقع بشكل اعلى في محركات البحث.

    الروابط الداخلية تعتبر نوع من انواع التهيئة الخاصة بالموقع والتي ايضا يمكن ان تزيد من تصنيف الموقع وتكون على الاغلب dofollow ولا يتم وسمها على انها nofollow ال في حالات خاصة ونادرا ما نجد هذا الشيء في جميع المواقع الالكترونية في العالم.

    الروابط الخارجية تكون اغلبها نوفلو لان المواقع اصبحت تضع اضافات برمجية تتعرف على الرابط الخارجي وتقوم بوسمه نوفلو وبالتالي لا يتم الدخول اليه من قبل عناكب محركات البحث او مواقع الاحصائيات وتصنيفه قليل او اهميته تكاد تكون معدومة ولكنه يدخل ضمن الاحصائيات.

    اهم الروابط الخارجية هي روبط دوفلو التي تعتبر في الوقت الحالي نادرة وان المواقع التي تسمح بها قليلة جدا واحيانا تكون مقصودة من قبل بعض المواقع من اجل جذب الاعضاء والزائرين للوصول الى رقم معين ومن ثم تحويل وسمها الى نوفلو.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )