ما هي انواع الروابط الداخلية والخارجية وفائدتها ؟

السؤال

الروابط الخارجية والداخلية تعني ان الرابط الخاص بصفحة الموقع يمكن انساؤه على صفحة موقع اخر فيسمى خارجي اما الداخلي فهو لصفحة من نفس الموقع ولكن ما اسأل عنه هو :

ما هي الانواع البرمجية لهذه النوعين من الروابط وما تأثير كل نوع منها على تقييم الموقع الخاص بي ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-05T22:01:06 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الروابط الخلفية ان كانت خارجية ام داخلية فهي اما دوفلو او نوفلو dofollow تعني ان عناكب محركات البحث وباقي المواقع المختصة بالتصنيف والاحصائيات يمكن تتبعها والدخول الى المواقع من خلالها واعطائها رتبة على كل رابط دوفلو جديد وتحسين ترتيب الموقع.

    الروابط نوفلو تنفع في زيادة الاحصائيات ولكنها لا تؤثر كثيرا في الترتيب وان وجدها مهم جدا لكونها يمكن ان تجذب الزوار الى الموقع الخاص بك وخصوصا ان كانت تختص بكلمة معينة يمكن ان يتحسن ترتيبها لو كانت الصفحة غنية بالمعلومات التي يحتاج اليها الزائر.

    اغلب الروابط الداخلية تكون دوفلو اذ لا مانع لصاحب الموقع ان تقوم العناكب الزائرة للموقع بالدخول الى الصفحات تباعا من اجل ارشفتها او فهرسة التحديثات التي قت بها من ناحية الردود الاضافية او عمليات تحديث المحتوى التي يجريها المستخدين بين فترة واخرى.

    احيانا الروابط الخارجية يتم الحصول عليها اما بالصدفة من خلال الاشارة للموقع من قبل اصحاب مواقع اخرى بسبب اهميته الكبيرة او يقوم مدير الموقع والمستخدمين بالاشارة اليه في صفحات اخرى اما الروابط الداخلية فهي حصرا تكون لكاتب المقال او الردود من اجل التنبيه الى وجود محتوى متعلق او تنيه الزائرين بزيارة صفحة اخرى مهمة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )