ما هي اهم اعدادات تطبيق واتساب التي يجب تفعيلها ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

واتساب يحتوي على اعدادات كثيرة من ناحية الخصوصية والامان منها الحفاظ على طريقة تسجيل الدخول الامنة بالاضافة الى مع اعدادات خاصة بالخصوصية لكي يتم التأمين على التطبيق من العابثين.

كيف يمكن تفعيل اهم الاعدادات الضرورية لتطبيق واتساب ؟ وما هي اشهر هذه الاعدادات التي تخفى على المستخدمين ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T14:34:09+03:00 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-06T10:03:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كل تطبيق يمتلك اعدادات كثيرة ومنها واتساب ولكن هناك بعض الاعدادات التي يتوجب تفعيلها من اجل تفعيل الخصوصية وامان حسابك ومنع اختراقك او الدخول بأسمك حتى لو كان هذا الشيء من الهاتف الذكي الذي تمتلكه بسبب سرية الرسائل التي تمتلكها على هذا التطبيق ومن اشهر الاعدادات التي يتوجب تفعيلها هي :

    1. التحقق بخطوتين والتي يتم تفعيلها من اعدادات الحساب ومن ثم اختيار التحقق بخطوتين وعمل رمز للدخول الى التطبيق مع وضع بريدك الالكتروني من اجل الامان اكثر فيما لو نسيت هذا الرمز حيث يمكن استرجاعه او الغاءه حسب ما تريد انت ويفضل ان يكون نفس بريد الهاتف من اجل تسهيل هذه العملية.
    2. تفعيل بصمة الوجه او الاصبع وهذه الخطوة تعد مهمة جدا ولا يجب الاغفال عنها من قبل اي مستخدم لان اهميتها تكمن في منع اختراق الحساب الخاص بك على واتساب او التجسس على الرسائل الشخصية فيما لو كان الهاتف الذكي الذي تمتلكه بعيد عنك ويمكنك اما تفعيل Touch ID او Face ID حسب الخيار المتواجد في جهازك.
    3. تحديد من يمكنه اضافتك الى المجموعات وان كنت لا تريد ان يضيفك احدهم فيمكنك تحديد الخيار لا احد والا يمكن تحديد جهات الاتصال الخاصة بك والمخزونة داخل التطبيق ويتم تفعيلها من خلال الدخول الى الحساب ومن ثم المجموعات ومن ثم القيام بتحديد الجهة التي تريدها ان تضيفك الى المجموعات او منع اي جهة كانت.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة