ما هي اهم تحديثات نظام ويندوز 10 غير المسبوقة ؟

السؤال

نظام ويندوز 10 يحتوي على تحديثات غير مسبوقة وهذه التحديثات تم التعرف على بعضها ولكن بقي الكثير منها مجهولا بالنسبة لي وللكثير من المستخدمين لانهم يستخدمونه كنظام عادي بدون مزايا.

كيف يمكن معرفة اهم التحديثات التي قامت بها شركة مايكروسوفت وما اهمية كل تحديث في مجال العمل على اجهزة الكمبيوتر ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-08-08T13:35:48+03:00 1 إجابة 48 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-22T21:41:27+03:00

    نظام ويندوز 10 في تحديثاته الاخيرة احدث فرق كير في نظام لا وجد منافس له على الاطلاق على الرغم من وجود نظامين شهيرين اخرين ومهما ماك بالاضافة الى لينكس ولكن البعد في التقنيات والوظائف كالبعد بين السماء والارض.

    التحديثات الاخيرة الخاصة بنظام شركة مايكروسوفت وهو ويندوز 10 يمكن ان يتم الاطلاع باختصار على اهم الاشياء التي اضيفت او تم تطويرها وهي كالاتي :

    1. يمكنك العودة الى اي وقت من خلال المخطط الزمني الذي تم تطويره في ويندوز 10 في حالة قمت بعما اجراء معين شاهدت مقطع فيديو او فتحت صورة او مستند نصي بحيث لا تفقد مل قمت بعمله وكأنك في هذه اللحظة من خلال تفعيل هذه الخاصية بالضغط على Windows + Tab.
    2. يساعدك نظام ويندوز 10 على التركيز في حالة كنت تقوم بعمل دراسة او مطالعة او اي عمل مكتبي اخر من خلال تفعيل Focus Assist بحيث ا تظهر لك اشعارات او تنبيهات وتبقى في مجال دراستك او عملك بدون اي ازعاج من النظام او الانترنت.
    3. تم تطوير المتصفح Microsoft Edge واصبح هو البرنامج الرئيسي للتصفح وبما ان هذا البرنامج مصنوع من نواة جوجل كروم فأنت لا تحتاج الى الاخير ويمكنك الاعتماد على نفس اضافات كروم بحيث تبدأ العمل على النظام دون الحاجة الى تثبيت متصفح اخر.
    4. خاصية Dictation يمكن التعرف عليها من خلال السؤال كيفية تفعيل خاصية Dictation في نظام ويندوز 10 ؟ .
    5. Nearby Sharing التي تعني المشاركة عن قرب تعرف عليها من خلال السؤال ما هي المشاركة القريبة Nearby Sharing في ويندوز 10 ؟
    6. المساعد الشخصي Cortana تعرف عليه من خلال ما هو Cortana المساعد الشخصي في ويندوز 10 ؟ .
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة