ما هي اول صورة سيلفي تم التقاطها من الفضاء ؟

السؤال

صور السيلفي لمع صداها في السنوات الماضية حتى انهال كل العالم لتصوير انفسهم او مع اصدقائهم وتم بيع الكثير من الادوات التي تساعد على ذلك في الاسواق واشهر الادوات هي عصا السيلفي.

ما هو اول صورة سيلفي تم التقاطها في الفضاء ؟ هل يمكن اعتبارها حقيقية ام ان الكاميرات القديمة لا تسمح بالتقاط هذا النوع من الصور ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T09:57:05 1 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. دار كريستيز لندن يقوم بعرض صورة سيلفي تعتبر الاولى التي تم التقاطها في الفضاء والتي يقدر السعر الاولي لها قبل عملية اجراء المزايدة حوالي 4000 دولار وتم التخمين انها سوف تباع بضعف هذا السعر عندما تتم عملية المزايدة بين المهتمين بهذا النوع من الصور الفريدة.

    اثناء مهمة جيميني 12 الفضائية قام رائد الفضاء باز ألدرين بألتقاط هذه الصورة في عام 1966 في وقت لم يكن هناك معرفة بالصور الشخصية التي ذاع صيتها مع تطور الهواتف الذكية التي تحتوي على كاميرات امامية وخلفية مع وجود التطبيقات المخصصة لعرض هذا النوع من الصور مثل سناب شات وانستقرام وفيسبوك وما يشبههامن مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

    اول سيلفي في الفضاء

    هذه الاشياء تعتبر مهمة جدا لدى الغرب في تجميع كل ما هو قديم ونادر وقد سلك بعض اثرياء العرب نفس المسلك في شراء الاشياء النادرة وفي بعض البلدان تسمى الانتيكات كونها قديمة ولا نسخة اصلية لها وان صورة اصلية تعلق في المنزل يمكن ان تكون اصلية او لا.

    فالاغنياء دائما ما يعلقون الحاجات الاصلية النادرة بينما الناس العاديين يمكن ان يكتفوا بالصور المقلدة مثل الموناليزا وما شابه ذلك وان هذه الحاجيات من صور واغراض تجلب ثروة هائلة لمن يمتلكها وخاصة عندما تكون تابعة لعصور قديمة ويمكن بيعها في المزادات العالمية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )