ما هي خطة مايكروسوفت لجعل Edge Chromium المتصفح الاول ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المتصفح مايكروسوفت ايدج دخل على الخط في ظل تواجد المتصفح القديم انترنت اكسبلورر الذي على الرغم من القيام بأشياء كثيرة من اجل تطويره لم يحصل على السمعة التي ارادتها الشركة.

ما هي الخطة التي سوف تضعها شركة مايكروسوفت من اجل الغاء دور المتصفح انترنت اكسبلورر وجعل Edge Chromium هو الرسمي ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T16:20:07+03:00 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-02T22:54:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مايكروسوفت تخطط لإنهاء دور متصفحها القديم  Internet Explorer الذي قامت بتطويره كثيرا وصرفت عليه الكثير من الوقت والاموال ولكنه لم يقنع المستخدمين الذين يهرعون الى المتصفحات الاخرى ومنها جوجل كروم بالاضافة الى موزيلا فايرفوكس واوبرا.

    المتصفح  Internet Explorer سوف لن يكون قادر على فتح اكثر من 1150 موقع حول العالم ومن ضمنها منصات مهمة مثل يوتيوب وانستجرام وغيرها من المواقع التي سوف لن تفتح بواجهتها المعهودة ولهذا سوف يحل مكانها مايكروسوفت ايدج.

    تريد شركة مايكروسوفت ان تخبر من بتمسكون بالمتصفح انترنت اكسبلورر انه سوف يتم انهاء التعامل معه في المستقبل القريب ويمكن ان يكون هناك تحديث لنظام ويندوز 10 يتم الغاء هذا المتصفح جذريا ويحل مكانه مايكروسوفت ايدج الذي ترى مايكروسوفت انه المستقبل.

    تأمل الشركة في البداية ان تغازل المستخدمين بجعل هذا البرنامج الخاص بالتصفح يدعم شركة جوجل ولكنها سوف لن تستغني عن محرك البحث المتطور Bing الذي سيكون له شان خاص وما تمت عملية تطوير ايدج الا لجعل هذا المحرك منافس شرس لمحرك جوجل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )